• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضبط عنصرين من قوات صالح حاولا دخول عدن بزي نسائي!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

عدن (الاتحاد)

أعلنت قوات الحزام الأمني في عدن، ضبط عنصرين من قوات المخلوع صالح حاولا الدخول إلى المدينة متنكرين بزي نسائي. وقال مصدر أمني في بيان صحفي، إن عنصرين من القوات الخاصة (الأمن المركزي) التابعة للمخلوع صالح حاولا الدخول إلى عدن متنكرين بزي نسائي، حيث جرى ضبطهما بنقطة مصنع الحديد على مدخل مدينة الوهط. وأكد المصدر أنه تم نقل العنصرين اللذين كانا قادمين من تعز إلى السجن، تمهيداً للتحقيق معهما. وقال المصدر إن المضبوطين اعترفا أنهما من الفرق الخاصة التابعة للمخلوع صالح.

من جانب آخر، تمكنت وحدة عسكرية خاصة بمكافحة الإرهاب في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، من ضبط قيادي في تنظيم القاعدة، واثنين من مرافقيه أثناء عملية تعقب نفذتها في مدينة سيئون شمال المحافظة.

وعلى صعيد آخر، استهدف مسلحون مجهولون يستقلان دراجة نارية الجنود المتمركزين في بوابة مطار عدن الدولي في مديرية خورمكسر دون إن يسفر عن سقوط ضحايا.

وقال مسؤولون في المطار لـ«الاتحاد»، إن المجهولين قاموا برمي قنبلة يدوية بالقرب من تمركز جنود في جولة المطار الواقعة في البوابة الرئيسية، مما أحدث انفجاراً عنيفاً سمع دوية في أنحاء متفرقة من خورمكسر، ولم يسفر عن سقوط ضحايا.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا