• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الفهود» يحلم بـ «المربع الذهبي»

كالديرون: الوصل يملك عقلية الفوز وهوجو بـ «درجة خبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

علي معالي(دبي)

لعبت كل الفرق تقريباً لمصلحة الوصل في الجولة الـ 12 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث خسر منافسو «الفهود» ما بين 3 نقاط أو نقطتين في سباق الترتيب، وهو ما جعل «الإمبراطور» ينفرد بالمركز الخامس للمرة الأولى هذا الموسم، وربما تكون كذلك في عهد الاحتراف أيضاً، حيث سبق أن احتل هذا الترتيب مناصفة مرة من قبل، ولكن الآن وجد «الأصفر» نفسه وحيداً في هذا المركز، برصيد 33 نقطة.

ولا تزال طموحات «الإمبراطور» كبيرة في تحسين موقفه بالمسابقة، مع وجود مدرب يعرف قدرات لاعبيه وإمكانات الفرق الأخرى، وهو الأرجنتيني كالديرون الذي قال: «إننا نستحق الفوز على الشارقة، وبالتالي حصد النقاط الثلاث كاملة، لأننا كنا الفريق الأفضل، وقدمنا مباراة بشكل عام قوية للغاية من النواحي كافة، أمام منافس جيد، وأهنئ لاعبي الوصل على ما قدموه من مستوى متميز جعلهم في النهاية يخطفون النقاط كاملة».

وأضاف: «الوصل يبحث منذ عام 2007 عن الاستقرار في النواحي كافة، وأعتقد أننا نسير في هذا الطريق، ونملك حالياً عقلية الفوز والرغبة في الانتصار لدى اللاعبين، كما أن تجديد العقد لموسمين بكل تأكيد أحد عناصر الاستقرار الفني التي كان يبحث عنها النادي من فترات سابقة».

وقال كاليرون: «دائماً أرفض الحديث عن لاعب معين، لأن الفريق عبارة عن منظومة متكاملة، وأسعى لتكوين فريق قوي، ولا شك أن وجود هوجو في الوصل مع الانتقالات الشتوية، كان له مفعول السحر، حيث إنه لاعب بدرجة خبير في «قلعة الفهود» في الوقت الراهن».

وأضاف: «خلال الشوط الأول صنعنا الفرص، ولكننا لم نسجل، وتغير الحال في الثاني حيث صنعنا الفرص وسجلنا الأهداف، ولعبنا بشكل أسرع وبالنسبة لي كل مباراة أعتبرها نهائي كؤوس، وما قدمناه أمام الشارقة أعتبره يوما جيدا للوصل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا