• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عمار النعيمى يبحث مع قنصل الصين تعزيز الشراكة الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في الديوان الأميري صباح أمس تانغ وي بين القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية لدى دبي والمناطق الشمالية والوفد القنصلي المرافق له. ورحب سمو ولي عهد عجمان في مستهل اللقاء بالقنصل الصيني والوفد المرافق له في إمارة عجمان وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتمت مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وأشاد سموه بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين ومتانتها، وأثنى على ما تقوم به الصين من جهود لتوثيق العلاقات الاقتصادية بين البلدين ومكانتها القيادية في العالم فيما يخص العديد من مجالات الاستثمار والذي يلعب دورا كبيرا في الاقتصاد.

واستعرض سموه مع القنصل الصيني خلال اللقاء علاقات التعاون التجاري والاستثماري وسبل رفع مستوى حجم التبادل التجاري بين الإمارات وجمهورية الصين الشعبية الذي وصل خلال العام 2013 إلى/ 26ر46/ مليار دولار. ورحب سمو ولي عهد عجمان بفتح قنوات إضافية لتوسيع آفاق التعاون التجاري والاستثماري بين دولة الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص وبين جمهورية الصين الشعبية، مشيرا إلى علاقات الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين الصديقين.

(عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض