• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يشهد حفل ختام جائزة الشارقة للقرآن الكريم

«تنفيذي الشارقة» يناقش طلبات «الوسطى» بشأن الصيانة والإضافات لبعض المباني والأسواق والحدائق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي صباح أمس برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس وذلك بمكتب سمو الحاكم.

بدأ المجلس اجتماعه بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ليستعرض عددا من المواضيع العامة المدرجة على جدول أعمال جلسته وقدم الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال العامة شرحا بشأن الطلبات التي تقدمت بها بلديات المنطقة الوسطى لصيانة وإضافات لبعض المباني والأسواق والحدائق.

ووجه المجلس دائرة الأشغال العامة بالتنسيق مع البلديات لحصر جميع المشاريع ورفعها للحاكم وفق الأولوية. وبناء على توجيهات سابقة للمجلس التنفيذي اطلع المجلس على المذكرة المقدمة من هيئة الإنماء التجاري والسياحي، بإمارة الشارقة والمقدمة من رئيسها محمد علي النومان والمتضمنة إجراءات وتعديلات على المرسوم الأميري بإنشاء نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

ووجه المجلس التنفيذي برفع مشروع المرسوم لمقام صاحب السمو حاكم الشارقة مع الأسماء المرشحة لإدارة مجلس النادي تمهيدا لاعتماده من سموه.

واستعرض محمد بن علي النومان رئيس لجنة احتفالات اليوم الوطني بإمارة الشارقة تقريرا عن الفعاليات والأنشطة التي قامت بها اللجنة.

وأشار النومان إلى التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بأن تكون احتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الثاني والأربعين تبرز الدور الكبير الذي لعبه القادة المؤسسون لدولة الإمارات العربية المتحدة، في تحقيق أعلى مستويات الرقي والتقدم في كافة مجالات الحياة وجعلها واحة أمن وأمان، وقد نظمت اللجنة بهذه المناسبة فعاليات في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة تنوعت بين فقرات تراثية وعروض فلكلورية ومسيرات لطلاب مدارس الشارقة وعروض جوية.

إلى ذلك، شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة مساء أمس في القاعة الكبرى بقصر الثقافة بالشارقة الحفل الختامي لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها السابعة عشرة. وألقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، سلطان مطر بن دلموك كلمة بهذه المناسبة قال فيها، إنها لمناسبة سعيدة أن يتجدد لقاؤنا السنوي معكم بهذه المناسبة الطيبة في إمارة العلم والثقافة، عاصمة الثقافة الإسلامية للاحتفال بجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة في دورتها 17. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض