• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعثة الفريق الأوزبكي تصل اليوم

«الزعيم» جاهز لبختاكور بالمعنويات العالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

طوى العين صفحة دوري الخليج العربي لكرة القدم، ووجه تركيزه إلى دوري أبطال آسيا، التي توليها إدارة النادي واللاعبون والجهازان الفني والإداري والجماهير أقصى درجات الاهتمام، بعد أن وضعها «الزعيم» على قمة أهدافه وأولوياته هذا الموسم، ويستعد «البنفسج» للقاء ضيفه بختاكور الأوزبكي بعد غد، باستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية.

ويدخل «الزعيم» اللقاء المهم بمعنويات عالية، بعد أن تخطى عقبة صعبة، حافظاً على صدارته للدوري، بفارق أربع نقاط عن الجزيرة، إثر تغلبه على غريمه الأهلي في الجولة الـ21 بهدف القناص الغاني أسامواه جيان.

وعقب الحصول على راحة سلبية، يوم الجمعة الماضي، عاد العين مساء أمس، وأجرى الحصة التدريبية الأولى، على استاد خليفة بن زايد، تحت قيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليش، وشارك فيها جميع اللاعبين، الذين بدوا في حالة معنوية مرتفعة وفي كامل جاهزيتهم الفنية والبدنية، وحرص زلاتكو على تنفيذ بعض الفقرات الفنية التي تضمنتها خطته التي يواجه بها بختاكور، ويتطلع العين إلى مواصلة مشوار النجاح في البطولة القارية، والبقاء على صدارة المجموعة الثانية، التي يتربع على قمتها برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن نفط طهران الإيراني وبختاكور اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي، بينما يتذيل الشباب السعودي القائمة، بعد أن جمع نقطتين من تعادلين مع العين، وبختاكور.

وكان العين حقق الفوز على الفريق الأوزبكي بهدف، في مباراة الذهاب سجله السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، الذي يغيب عن لقاء الإياب، بسبب عقوبة لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي، بعد مشادة كلامية مع رجل الخط في المواجهة التي جرت بين الفريقين يوم 18 من مارس الماضي على ملعب بختاكور بالعاصمة طشقند، ويحرص «الزعيم» على عدم التفريط في نقاط مباراة الجولة الرابعة، ليعزز من حظوظه في حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي، خاصة أنه يخوض اللقاء القادم على ملعبه ووسط جماهيره.

وينقل زلاتكو تدريب اليوم إلى ملعب المباراة، باستاد هزاع بن زايد، حيث يؤدي في الفترة المسائية المران الرئيسي، قبل الأخير في برنامجه التحضيري، والذي يتم خلاله تنفيذ خطة اللعب، ووضع اللمسات الأخيرة عليها، وتوجيه التعليمات إلى اللاعبين مع السعي لعلاج جميع الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون، وبرزت إلى السطح في مباريات الفريق الأخيرة، والعمل على تلافيها أو التقليل منها بقدر الإمكان في مباراة بختاكور المقبلة، كما سيتابع زلاتكو أداء اللاعبين في التدريب والوقوف على مدى جاهزيتهم فنياً وبدنياً، تمهيداً لوضع التشكيلة المثالية التي تحقق الهدف المنشود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا