• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يرى أن النتائج لا تعكس الأداء

فتوحي: إهدار الفرص «أزمة مزمنة» في عجمان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

عبر المغربي إدريس فتوحي صانع ألعاب عجمان عن عدم رضاه حيال نتيجة التعادل التي انتهت اليها مباراة فريقه أمام ضيفه بني ياس أمس الأول، وقال: «قدمنا مباراة بمستوى جيد والحظ لم يساندنا في أكثر من فرصة سانحة، شخصياً تهيأت لي فرصة مثالية وتوجب علي التسجيل، ولا أدري السر وراء إهدار هذه الفرص، وبالتأكيد لست راضياً بداية عن مستواي الشخصي في المباراة».

وأضاف «للمرة الأولى منذ وقت طويل ننجح في تسجيل هدف التقدم، ولكن غياب التركيز خلال دقائق معدودة تسبب في عودة المنافس للتسجيل مرتين، ورغم نجاحنا في العودة مجدداً من خلال إدراك التعادل إلا أن الحظ تخلى عنا في اللحظات الأخيرة».

معتصم عبدالله (عجمان)

وكان فتوحي عاد إلى تشكيلة «البرتقالي» بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة اتحاد كلباء، وحرمته من خوض مواجهة الجولة الماضية أمام الوحدة في الجولة الـ20 والتي خسرها «البرتقالي» بنتيجة صفر-3، وخاض المغربي الدقائق التسعين الكاملة من مباراة أمس الأول أمام بني ياس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليضيف عجمان نقطة واحدة فقط إلى رصيده الذي بلغ الرقم 13 محافظاً على مركزه الثالث عشر في جدول الترتيب، ومتقدماً بفارق 6 نقاط فقط عن اتحاد كلباء، الذي تأكد هبوطه رسمياً بعد خسارته أمام الجزيرة في هذه الجولة بثلاثية نظيفة.

وكشف فتوحي عن أن إصراره على المشاركة في مباراة اتحاد كلباء رغم شعوره بالآلام على مستوى العضلة الخلفية ضاعف من الإصابة قبل خضوعه للفحص الطبية وتلقيه العلاج اللازم بوساطة الجهاز الطبي لفريقه، الذي بذل جهوداً مضاعفة، من أجل تسريع عملية الاستشفاء، وقال «شعرت بالآلام قبل مباراة اتحاد كلباء وأصررت على التضحية والمشاركة في المباراة كاملة، ولهذا غبت عن مواجهة الوحدة، لكنني تعافيت بعد ذلك ولعبت الدقائق التسعين أمام بني ياس بشكل طبيعي، وكنت أتمنى أن تتزامن عودتي من الإصابة مع تحقيق الفريق للفوز». وشدد صانع ألعاب عجمان على أهمية المواجهة المقبلة لفريقه أمام الشارقة والتي يأمل من خلالها «البرتقالي» العودة إلى «سكة الانتصارات».

وأكد فتوحي أن كرة القدم لا تعترف بالفرضيات رغم صعوبة موقف فريقه في منافسة البقاء ضمن دوري المحترفين، وقال «بصراحة كلاعبين وضعنا آمالاً كبيرة على مباراة اتحاد كلباء ولم نوفق لنخسر ثلاث نقاط مهمة كان بإمكانها إعادة حظوظنا بشكل كبير في البقاء، ولكن هذه طبيعة مباريات كرة القدم، وقد تأتي أيام يغيب عنها الحظ، لا أقول إن اتحاد كلباء سرق النقاط الثلاث، بدليل فوزه على ملعبنا وتفوقه خلال المباراة، ولكننا لم نتوقع الخسارة، وحتى في مواجهة الوحدة في الجولة الماضية، كانت رغبة الفريق جادة في اقتناص نتيجة إيجابية، غير أن المباراة سارت على غير ما نشتهي، وأمام بني ياس نجحنا وللمرة الأولى منذ وقت طويل تسجيل هدف التقدم، ولكن غياب التركيز خلال دقائق معدودة تسبب في عودة المنافس للتسجيل مرتين، ورغم نجاحنا في العودة مجددة من خلال إدراك التعادل، إلا أن الحظ تخلى عنا في اللحظات الأخيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا