• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيرادات الشركة 16%

2,1 مليار درهم أرباح «صناعات» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفعت أرباح الشركة القابضة العامة «صناعات» إلى 2,1 مليار درهم خلال العام الماضي قبل احتساب الضرائب والرسوم والإهلاك والاستهلاك بنمو نسبته 9% مقارنة مع 1,9 مليار درهم في العام 2013، فيما نمت أرباحها الصافية بنسبة 5٪ إلى 923 مليون درهم العام الماضي.

وتشير البيانات المالية للشركة التي أعلنت عنها أمس إلى ارتفاع إيراداتها من 11.6 مليار درهم في نهاية العام 2013 إلى 13.4 مليار درهم في نهاية العام الماضي وبنسبة زيادة بلغت 16%، في الوقت الذي ارتفع فيه إجمالي أصول الشركة إلى 26.8 مليار درهم.

وحققت «صناعات» نمواً مطرداً في إجمالي أصولها الصناعية، بمعدل بلغ نحو ملياري درهم سنوياً خلال السنوات التسع الماضية.

وأوضح حسين جاسم النويس، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة العامة «صناعات»، أن إجمالي الاستثمارات الصناعية للشركة قد ارتفع في نهاية العام الماضي إلى نحو 18 مليار درهم، موضحاً أن حجم الاستثمارات التي ضختها الشركة في القطاع الصناعي العام الماضي بلغ نحو مليار درهم، مؤكداً أن الشركة ستواصل جهودها في دعم مسيرة التنمية والازدهار التي يشهدها القطاع الصناعي في أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام.

وكشف النويس عن أن الشركة تعتزم استثمار نحو 5 مليارات درهم إضافية في مشاريع صناعية جديدة خلال العامين المقبلين، مؤكداً أن الشركة تقوم على تلبية احتياجاتها المالية ذاتياً وإعادة استثمار أرباحها في تطوير مشاريع جديدة وقائمة، دون اللجوء إلى التمويل الحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا