• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  12:17     الأزهر يدين "المحاولة الارهابية الفاشلة" في الحرم المكي     

تعزيزاً لكفاءة الشركات التشغيلية

«جافزا» تستثمر 200 مليون درهم في البنية التحتية لـ«تكنوبارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

تخطط المناطق الاقتصادية العالمية «جافزا» ‬لاستثمار ‬200 ‬مليون ‬درهم ‬بمجمع ‬التقنية «‬تكنوبارك» ‬لتحسين ‬البنية ‬التحتية ‬التي ‬تتضمن، ‬تطوير ‬شبكة ‬طرق ‬جديدة، ‬والبوابات ‬الرئيسة ‬فضلاً ‬عن ‬صيانة ‬الشوارع ‬القائمة ‬وإنارتها، بحسب منتدى العملاء الخاص بشركات تكنوبارك.

كما تعتزم ‬«جافزا» ‬تركيب ‬أنظمة ‬إضاءة ‬تعمل ‬بالطاقة ‬الشمسية ‬لجميع ‬المرافق ‬في ‬المجمع.

وأكد طلال الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات في «جافزا» خلال كلمته في المنتدى المبادرات الرئيسة التي تهدف لتوفير نظام بيئي يحقق لشركات تكنوبارك أهدافها ويسمح لها بمواصلة استراتيجية نموها بسهولة ويسر.

وقال الهاشمي: تتميز خطة البنية التحتية الجديدة بالشمولية، حيث تعالج كافة القضايا بما فيها الازدحام المروري، وتوفر للشركات قدرات لوجستية متعددة الوسائط ذات كفاءة عالية لنقل منتجاتهم وشحنها إلى جميع أنحاء المنطقة بسرعة.

ويعد منتدى العملاء جزءاً من مبادرة المناطق الاقتصادية العالمية للحفاظ على قنوات الاتصال مفتوحة مع عملائها وتوفير منصة لمناقشة الاتجاهات والفرص العالمية قطاعات الصناعة المختلفة. كما يوفر هذا المنتدى فرصة لإدارة جافزا والعملاء للدخول في حوار شامل معمق لإيجاد السبل الملائمة والاستفادة من الفرص الناشئة وتعزيز النمو في قطاع الصناعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا