• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

عاهل البحرين يزور السعودية اليوم ومصر غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

المنامة، القاهرة (وكالات)

يتوجه عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم إلى المملكة العربية السعودية في زيارة يبحث خلالها مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المستجدات الإقليمية والدولية. ونقلت وكالة أنباء البحرين عن الديوان الملكي البحريني أن الملك حمد بن عيسى والملك سلمان سيبحثان العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها في مختلف المجالات.

وقالت مصادر رفيعة المستوى، إن عاهل البحرين سيزور مصر غدا الخميس، ضمن جولة يقوم بها إلى عدد من الدول العربية حيث سيعقد محادثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تتناول مجمل العلاقات الثنائية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبينها قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، لتمويلها جماعات إرهابية وتهديدها للأمن القومي العربي.

إلى ذلك، أكد مجلس النواب البحريني دعمه للإجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر حفاظًا على الأمن الوطني، والتي جاءت بعد دراسة متأنية، وجهود بحرينية وخليجية مضنية، لإقناعها بمراجعة سياساتها ومواقفها التي تؤثر على أمن واستقرار المملكة، وذلك للروابط الأخوية والتاريخية، التي تربط بين البلدين والشعبين، ولحرص مملكة البحرين على وحدة الصف والموقف الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا