• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«العنابي» يبدأ «الوديات» بتجربة «درجة ثانية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يختبر الوحدة مستوى إعداد عدد من اللاعبين، عندما يواجه يو أي ألوت الإسباني «درجة ثانية»، في أولى مبارياته بالمعسكر الخارجي الحالي الذي يقيمه في منطقة نافاتا إحدى ضواحي مدينة برشلونة، ويستمر حتى 12 أغسطس المقبل، خاصة أن المباراة تأتي بعد سلسلة من التدريبات داخل الدولة وفي المعسكر.

وكان «العنابي» واصل تدريباته منذ وصوله إلى إسبانيا، على فترتين صباحية ومسائية، وركز الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق، على الجوانب البدنية بشكل كبير، كما خضع اللاعبون لاختبارات لياقة بدنية تحت إشراف شركة متخصصة.

ويخوض الوحدة 4 مباريات أخرى، حيث يلتقي يو أي فيجاروس يوم السبت المقبل، وبرشلونة «ب» 3 أغسطس، وبعدها بثلاثة أيام يواجه يو أي يوجستيرا، وجميعها فرق درجة ثانية، قبل أن يختتم مبارياته في المعسكر بلقاء إسبانيول 10 أغسطس.

يذكر أن معسكر «أصحاب السعادة» يضم 24 لاعباً، بينما يغيب عنه 7 لاعبين بسبب ارتباطهم بمعسكر المنتخب الوطني والخدمة الوطنية، بجانب بدر الحارثي الذي لم تتم إعارته، أو انتقاله إلى أي نادٍ آخر، وأيضاً لم يوجد مع الفريق حتى الآن، وكان النادي أعار اللاعب إلى الظفرة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا