• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

روزبرج في مرسيدس حتى 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

بودابست (رويترز)

أعلن فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أمس أنه مدد تعاقده مع سائقه روزبرج متصدر الترتيب العام حاليا ليستمر السائق الألماني في صفوف الفريق حتى نهاية موسم 2018، واضعا حدا للشائعات التي تتحدث عن إمكانية تخليه عنه أو عن زميله البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم نتيجة المعركة الطاحنة بينهما هذا الموسم.

وضمن الفريق الألماني وجود روزبرج معه إلى جانب لويس هاميلتون حتى 2018 وذلك لأن عقد الأخير يمتد أيضا لعامين آخرين، وبذلك تخوض الفرق الثلاثة الكبرى الموسم المقبل بنفس السائقي ريد بول-تاج هيوير مع سائقيه الأسترالي دانييل ريكياردو والهولندي ماكس فيرشتابن وفيراري مع سائقيه الألماني سيباستيان فيتل والفنلندي كيمي رايكونن.

ويأتي التوقيع مع روزبرج عشية جائزة المجر الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم والتي تقام الأحد على حلبة «هنجارورينج».

وعرض مرسيدس بطل العالم تسجيلا عبر تويتر يظهر فيه روزبرج (31 عاما)، بينما يوقع العقد الجديد الذي سيقود بمقتضاه للفريق في موسمي 2017 و2018.

وأكد مرسيدس في بيان قائلا «يسعدنا الإعلان عن تمديد فريق مرسيدس عقده مع روزبرج لمدة عامين آخرين ليظل في الفريق في موسمي 2017 و2018.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا