• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دخل المرحلة الأخيرة من الإعداد لـ«الأولمبياد»

«الجودو» يستعد بدنياً في مولدوفيا قبل التوجه إلى ساوباولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أنهى منتخبنا للجودو معسكره الخارجي في إسبانيا استعداداً لأولمبياد ريو دي جانيرو، وغادر إلى مولدوفيا حيث يقيم معسكراً للإعداد البدني قبل التوجه إلى ساوباولو السبت المقبل لإقامة المرحلة الأخيرة من تحضيراته للأولمبياد.

وأكد ناصر التميمي أمين السر العام لاتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، الذي يوجد مع بعثة المنتخب أن التحضيرات تجري حسب الخطة الموضوعة لها منذ 2012 وتسير وفقاً للبرنامج الزمني بدقة كبيرة، وهو ما يجعل الطموحات كبيرة في أن يزين الجودو الإماراتي إنجازاتنا الرياضية بميدالية أولمبية في البرازيل هذا الصيف.

وقال: نشكر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الذي ظل على تواصل دائم مع البعثة، ويقف على كل كبيرة وصغيرة خلال المراحل المختلفة من الإعداد، والتحضير للمنافسة في العرس العالمي الكبير، وثقتنا كبيرة في أن الثلاثي توما وفيكتور وإيفان سيكونون على قدر التحدي ويحققون الطموحات في العودة بإنجاز جديد يحسب للوطن.

وأضاف: الفترة القادمة تمثل مرحلة التركيز العالي في التجهيز حيث سيكون وجود المنتخب حالياً في مولدوفيا من أجل رفع معدل اللياقة البدنية والوصول به إلى قمته، وبعدها المغادرة إلى البرازيل لإقامة المرحلة الأخيرة من الإعداد، والتي تستمر حتى موعد انطلاقة الأولمبياد.

وتابع التميمي: الاتحاد برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي وضع استراتيجية من سنوات حتى يكون الحصاد مميزاً في البرازيل، وتضمنت هذه الاستراتيجية برنامجاً منتظماً تخللته المشاركة في البطولات العالمية والتدريبات المشتركة وإقامة المعسكرات قرابة 4 سنوات الماضي، والعمل كان كبيراً ومركزاً، لذلك فإن أوان حصد الثمار قد حان بتحقيق ميدالية أو أكثر في الأولمبياد، كنتيجة حتمية للجهود التي بذلت في الفترة الماضية، والتي تتواصل حتى موعد مباريات لاعبي المنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا