• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يبدأ إعداده للموسم الجديد أول أغسطس

الوحدة يتعاقد مع البرازيلي فابيو لقيادة فنية الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعاقدت شركة الوحدة للألعاب الرياضية مع المدرب البرازيلي فابيو للإشراف الفني على لعبة الجو جيتسو في النادي بالموسم الجديد، بعدما أنهت تعاقدها مع مواطنه ماركوس.

ويدشن المدرب الجديد مشواره مع العنابي أول أغسطس المقبل مع تجمع فرق الجو جيتسو التي تضم 105 لاعبا ولاعبة، بأكاديمية الوحدة للجو جيتسو في أبوظبي، حيث يبدأ التحضير للموسم، بعد أن تم تجهيزها بشكل كامل لاستقبال تدريبات الفرق المختلفة بالنادي، لكن موعد افتتاحها بشكل رسمي لم يعلن بعد.

وأكد عبيد عبيد مفتاح عضو مجلس إدارة الشركة، أن التطلعات كبيرة في لعبة الجو جيتسو بالموسم الجديد، خاصة بعد أن اتسعت قاعدة اللعبة وتم توفير كل عوامل النجاح لها من خلال إنشاء الأكاديمية بتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، الذي يدعم ويهتم بكل الألعاب وبالجو جيتسو على وجه الخصوص.

وقال: تغيير المدرب الغرض منه الارتفاع بالمستوى الفني للاعبين، والاستمرار في الخطة الموضوعة ليكون الوحدة رقما صعبا في اللعبة، التي يتم التنسيق في كل ما يتعلق بها مع اتحاد الجو جيتسو الذي يوفر دعما كبيرا لأنديته، ولدينا خطط كبيرة لتوسيع القاعدة بشكل أكبر عن ماهي عليه من خلال التواصل مع مجلس أبوظبي للتعليم، خاصة أن الأكاديمية نعتبرها بوابة اللعبة في العاصمة أبوظبي، ولدينا شراكات، حيث تم الاتفاق مع عدد من المدارس الخاصة لنشر اللعبة في أبوظبي عبرها واستقطاب عدد من المواهب.

وأضاف: نحن فخورون بما أنجزناه في الفترة الماضية رغم حداثة تكوين اللعبة وضمها إلى أنشطة الشركة، واللاعبون واللاعبات سيكونون في أفضل جاهزية قبل انطلاقة النشاط المحلي الذي نسعى للمنافسة فيه بقوة وتحقيق إنجازات تضاف لما تم تحقيقه في الموسم الماضي، وهناك مشاركات خارجية وداخلية، والجميع سيكون في وضع جيد للمشاركة فيها من اجل المنافسة وليس المشاركة فقط.

وعن إقامة معسكرات خارجية قال عبيد عبيد مفتاح: لم يتحدد بعد إقامة معسكر خارجي، لكن ذلك سيتم النظر فيه لاحقا، خاصة المعسكرات التدريبية المختلطة التي توفر أكبر قدر من الاحتكاك للاعبين وتساهم في تطوير مهاراتهم في اللعبة، وعملنا في المرحلة المقبلة سيركز على التدريبات في المدارس خلال اليوم الدراسي وبعد نهايته تنتقل التدريبات إلى الأكاديمية، أما المشاركات الخارجية، فتتحدد عن طريق الاتحاد.

وأوضح عضو مجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية أن فوز الوحدة بالبطولة في مهرجان أبوظبي الذي أقيم في شهر رمضان المبارك يعطي مؤشرا قويا على أن لعبة الجو جيتسو في الوحدة لعبة قوية خاصة أنها تضم لاعبين من فئات عمرية متفاوتة، وعلى مستوى فرق الرجال هناك 71 لاعبا من الأعمار المختلفة وعلى مستوى السيدات لدينا 34 لاعباً وهذه الأعداد قابله للارتفاع في الموسم الجديد الذي نتطلع فيه لنجاحات أكبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا