• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حادث مروري بين شرطيين خلال مسيرة الشعلة الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

أ ف ب

لم تكن جولة الشعلة الأولمبية في ساو باولو سلسة إذ أظهرت صورًا نشرها تلفزيون «غلوبو» حادث اصطدام بين دراجين من الشرطة كانا يرافقان الشعلة في جولتها التي ستوصلها إلى ريو دي جانيرو في 5 أغسطس، موعد افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

وأظهر الفيديو، الذي بثه «غلوبو»، شرطيًا على دراجة نارية يصطدم بآخر على دراجة هوائية مباشرة أمام حامل الشعلة الأولمبية، ثم هرع أحد الأشخاص ليأخذ بهاتفه صورة «سيلفي» أمام الشرطيين اللذين سقطا أرضاً بعد الحادث.

ووصلت الشعلة الأولمبية في أوائل مايو إلى العاصمة برازيليا بالطائرة قادمة من جنيف في أول محطة لها في مشوار سيطوف بها في مختلف أنحاء البرازيل حتى حفل الافتتاح.

وتم إيقاد الشعلة الأولمبية في قصر الرئاسة بحضور الرئيسة التي أصبحت رئيسة سابقة حاليا، ديلما روسيف قبل أن تبدأ جولتها في 329 مدينة برازيلية على أيدي نحو 12 ألف شخص وذلك حتى وصولها إلى الملعب الأسطوري ماراكانا ايذانا بانطلاق الألعاب الأولمبية.

ولم تكن رحلة الشعلة في الأراضي البرازيلية «عادية» إذ رافقتها تظاهرات في برازيليا للمطالبة باستقالة روسيف، والشهر الماضي حاول رجل إخمادها بدلو من الماء خلال جولتها في ولاية ماتو غروسو دو سول (وسط غرب البلاد) من دون أن ينجح.

وقبلها بأسبوع، أفلت فهد نادر من حراسه خلال عرضه أمام الجمهور أثناء جولة الشعلة في ماناوس (الأمازون) ما اضطر رجال الأمن إلى التدخل وقتلوه على الفور من أجل تجنب أي كارثة.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا