• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

يجمع بين عبق الماضي وأصالة الحاضر

بالصور.. انطلاق «ليوا للرطب» وسط منافسات مزارعي النخيل على 6 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

لمشاهدة الصور اضغط هنا

ليوا (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، انطلقت مساء أمس الأول فعاليات الدورة الثانية عشرة من مهرجان ليوا للرطب، والذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وذلك في مدينة ليوا بالمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي، حيث يستمر المهرجان حتى الـ30 من يوليو الجاري، ويبلغ مجموع الجوائز المقدمة هذا العام نحو 6 ملايين درهم.

وشهد انطلاق المهرجان معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وعبيد المزروعي مدير مهرجان ليوا للرطب، وعدد من كبار المسؤولين وأعيان المنطقة وممثلو الوسائل الإعلامية.

وتجول المزروعي والوفد المرافق في أروقة المهرجان مرورا بالأجنحة المشاركة، واطلع مشاركات المتسابقين في مسابقة الرطب في يومها الأول والتي تم خلاله استلام أطنان من فئة الدباس وكذلك مسابقة أكبر عذج، واطلع كذلك على المشاركات في مسابقة أجمل مجسم تراثي.

ورفع المزروعي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لدعمه اللامحدود لمشاريع صون التراث وتشجيعه الدائم على مواصلة تعزيز ثقافة المهرجانات والفعاليات التراثية، مشيداً بما يبذله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على كافة الأصعدة لصون التراث العريق والمحافظة على تقاليدنا الأصيلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض