• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة.. منوعات للطلبة في كرنفال الربيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

هدى الطنيجي(رأس الخيمة)

هدى الطنيجي(رأس الخيمة)

قدم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة خلال برنامج «كرنفال الربيع» الذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي تزامناً مع عطلة المدارس جملة منوعة من الأنشطة والبرامج التثقيفية والتعليمية والترفيهية المنوعة.

وتمتد فعاليات الكرنفال على مدار الأسبوعين تتضمن أنشطة مختلفة تقدم خلال الفترة المسائية والتي جاءت بمشاركة أكثر عن 50 طالباً وطالبة من مختلف المراحل الدراسية للعمل على الاستفادة المثلى واستغلال الإجازة بما هو نافع ومفيد ويسهم في إثراء مخزونهم المعرفي في مختلف المجالات المطروحة.

وأشارت موزة المسافري مديرة المركز الثقافي في رأس الخيمة، إلى أن برنامج « كرنفال الربيع» الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد الماضي تم الإعلان عنها في وقت سابق لجذب الطلبة وعلى اختلاف المراحل الدراسية من بنين وبنات للعمل على التسجيل ضمن برامجه المنوعة والمفعمة بالفائدة والنفع والعمل على الاستغلال الأمثل للإجازة المدرسية التي تستمر لمدة الأسبوعين.

وذكرت أن البرنامج المقدم خلال الفترة المسائية سيتضمن على ورش أشغال فنية ودورة في المصور الصغير وتنظيم مهرجان الطائرات الورقية، فضلا عن إطلاق عدد من المسابقات والبرامج الترفيهية المنوعة وغيرها من الأنشطة والفعاليات المقامة يوميا المدرجة ضمن أجندة الكرنفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض