• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتنشيط قطاع السياحة في الإمارة

«العربية للطيران» تسير رحلاتها إلى 8 وجهات من مطار رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

قالت شركة العربية للطيران، الناقل الرسمي الجديد لإمارة رأس الخيمة أمس، إنها ستبدأ بتسيير رحلاتها المباشرة من مطار رأس الخيمة الدولي إلى 8 وجهات ابتداء من 8 مايو المقبل.

وكانت «العربية للطيران» قد وقعت في شهر فبراير 2014 اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بهدف زيادة عدد الوجهات العالمية التي يستطيع سكان الإمارة الوصول إليها، علاوة على استقطاب أعداد متزايدة من السياح.

وأكدت الشركة في بيان صحفي أمس أنها ستتبع من مركزها الرئيسي الجديد في مطار رأس الخيمة الدولي، نموذج العمل نفسه الذي تعتمده في مركزها الرئيسي في الشارقة، والذي يركز على توفير أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها.

وفي المرحلة الأولى، سيتم تخصيص طائرتين جديدتين من طراز «إيرباص A320» لخدمة الوجهات المنتظمة الجديدة انطلاقاً من مطار رأس الخيمة الدولي، والتي تشمل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، والقاهرة في مصر، ومسقط في سلطنة عمان، وإسلام آباد ولاهور وبيشاور في الباكستان ودكا في بنجلاديش بالإضافة إلى كاليكوت في الهند التي ستتم إضافتها لاحقاً.

وبالإضافة إلى استقطاب رأس الخيمة للمزيد من المسافرين العالميين، من المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تحفيز اقتصاد الإمارة بشكل فوري من خلال زيادة عدد فرص العمل المتاحة، حيث سيكون مطار رأس الخيمة الدولي مقر عمل دائم لموظفي «العربية للطيران» في الإمارة.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة «سيوفر هذا التعاون الهام حافزاً كبيراً للتنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة، كما سيعزز من مكانة الإمارة المتزايدة باضطراد كمقصد استثماري وسياحي جذاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا