• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

لوبيتيجي يمنح الأساسيين راحة

«الماتادور» يختبر شبابه أمام كولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

برشلونة (د ب أ)

مع غياب نجوم ريال مدريد عن صفوف الفريق لحصولهم على قسط من الراحة، قد يدفع جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني، باللاعب ييراي ألفاريز مدافع أتلتيك بلباو في تشكيلة الفريق خلال مباراته الودية اليوم أمام منتخب كولومبيا. وخضع ألفاريز لجراحة ناجحة في ديسمبر الماضي بعد إصابته بالسرطان.

ولكنه قد يستهل مشاركاته الدولية مع المنتخب الإسباني من خلال مباراة الغد أمام كولومبيا في مدينة مرسية الإسبانية. ويواجه لوبيتيجي مهمة صعبة، حيث يحتاج للتعامل بشكل حذر وجيد مع مباراة في مواجهة المنتخب الكولومبي القوي، لكنه كان بحاجة أيضا لمنح عناصره الأساسية الفعالة راحة غداً، استعدادا لمباراة الفريق المهمة أمام منتخب مقدونيا يوم الأحد المقبل في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وبهذا، ستضم التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني في المباراة عدداً كبيراً من لاعبي الصف الثاني كما يبدو ألفاريز «22 عاماً» مستعداً للمشاركة الأولى له مع الفريق.

وعاد ألفاريز للمشاركة مع بلباو في المباريات من خلال مباراته أمام برشلونة في الرابع من فبراير الماضي على استاد «كامب نو» في برشلونة.

وبدأ اللاعب مشاركته مع المنتخب الإسباني للشباب «تحت 21 عاماً» في 23 مارس الماضي على استاد نوفا كوندومينا في مرسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا