• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تطل على المستمعين صباحاً عبر إمارات «إف ام»

عائشة البدواوي.. عين حركة السير والمرور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

صوت أنثوي يطل على المستمعين عبر أثير إذاعة إمارات (إف أم)، تدعو السائقين إلى توخي الحيطة والحذر على الطرقات في ساعات الصباح وساعات الذروة، تلفت الانتباه إلى وجود حادث على أحد الطرق الداخلية، أو الخارجية في إمارة أبوظبي.

عائشة سيف البدواوي من مواليد دبي، أم لطفلين، تعمل في المجال الشرطي منذ عام 1999، في بداية مسيرتها العملية عملت في مديرية المرور والدوريات كمحاضر، حيث قدمت العديد من المحاضرات المرورية التوعوية للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية، بالإضافة إلى تقديم حركة السير والمرور على إذاعات الدولة المختلفة في السنوات الأخيرة من (2000-2011)، ثم انتقلت إلى إدارة الإعلام الأمني في 2011 وحتى الآن، غير ذلك تعمل البدواوي على التنسيق بين الإذاعات المحلية المتعاونة وبين المتحدثين الرسميين لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

ليسانس قانون

حب المجال الإعلامي وبالتحديد الإذاعة، دفع البدواوي إلى الالتحاق بالعديد من ورش العمل والدورات في هذا المجال، بالإضافة إلى استكمال الدراسة الجامعية في أكاديمية شرطة دبي بالحصول على «ليسانس قانون وعلوم شرطية».

وتقول «جاء اختياري لهذا التخصص من أجل توظيف الإعلام بشكل صحيح ومتميز لخدمة القانون وإبرازه بصورة قوية راقية عن طريق الوسائل الإعلامية». وتضيف «عملي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفي مجال الإعلام على وجه التحديد، هو ليس وظيفة فقط، إنما هو الوظيفة التي أرى نفسي من خلالها» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا