• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التجربة الثانية في هولندا

الشباب يكسب تريفرز بـ «رأسية» بويمانز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

هولندا (الاتحاد)

فاز الشباب على دي تريفرز أحد فرق الدرجة الثالثة في هولندا، بهدف حمل توقيع الهولندي الجديد رود بويمانز الذي شارك للمرة الأولى في صفوف «الجوارح»، وذلك في التجربة التي خاضها الفريق مساء أمس الأول، في المعسكر الخارجي.

وقدم «الأخضر» ،الذي حقق الفوز في الودية الثانية، أداءً فنياً مرتفعاً، وبدأ المباراة بتشكيلة ضمت محمود قاسم، محمد مرزوق، ماجد أجمد، جاسم سالم، خالد محمد، راشد حسن، خالد عزير، مهند عزير، عادل سبيل، حسن حمزة، عمار درويش.

وأشرك في الشوط الثاني حسن حمزة، عيسى محمد، مانع محمد، محمد عايض، فهد خلفان، خليفة عبدالله، محمد جمعة، سعد خميس، داود علي، مروان محمد وعمار درويش.

وأجرى المدرب الهولندي فريد روتن تغييراً وحيداً على تشكيلة الشوط الثاني، بنزول رود بويمانز في آخر 10 دقائق، ليسجل هدفه الأول من أول لمسة، وفي أول مباراة له مع «الجوارح»، بعدما حول كرة عرضية من داود علي، وأسكنها برأسه داخل شباك الفريق الهولندي.

وكشف بويمانز بعد المباراة عن أنه تعرض لإصابة طفيفة في دبي، لكنه استعاد جاهزيته حالياً، وعبر عن سعادته بالوجود بين اللاعبين، ويشعر معهم بالأسرة الواحدة، وقال: هدفي الرئيسي أن أحرز الأهداف، وأساعد فريقي على الفوز، ليس المهم المباريات الودية، ولكن الأهم أن نصل إلى أفضل مستوى من التجانس والتفاهم، أشعر بالفخر للعب في نادٍ كبير، وتحت قيادة المدرب روتن الذي يعتبر من المدربين الأكفاء في هولندا وسوف يستفيد الفريق منه كثيراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا