• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

35 لاعباً في التجمع الأول

بني ياس يستعير باستوس موسماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تعاقدت شركة كرة القدم بنادي بني ياس، مع البرازيلي فيليبي باستوس لاعب العين السابق، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتدعيم «السماوي» في مركز الارتكاز، تعويضاً لرحيل عامر عبد الرحمن إلى «الزعيم»، وعدم وضوح موقف فواز عوانة في الموسم الجديد.

وبحثت شركة كرة القدم في الأيام الماضية عن لاعب أجنبي، في هذا المركز بعد الاقتناع بالثلاثي لاريفي وبلوفضيل وميليجان، ونجحت في استقطاب أحد اللاعبين المتميزين في وسط الملعب خلال الموسم الماضي، بعد استغناء العين عن خدماته، والتعاقد مع 4 أجانب آخرين، ورفض باستوس عروضاً خليجية عدة في الأسابيع الماضية، وتحديداً من الأندية السعودية، مثل النصر والأهلي، على أمل البقاء مع «البنفسج»، أو الانتقال لأحد أندية دوري الخليج العربي.

ومن جانب آخر، دشن بني ياس أمس الأول تجمعه الأول بملعب «السماوي» بالشامخة، استعداداً للموسم الجديد، قبل السفر إلى هولندا، لإقامة معسكرة الخارجي أغسطس القادم، وقاد المدرب المواطن سالم العرفي المران الأول بحضور 35 لاعباً، قبل التعاقد مع المدرب الجديد لـ «السماوي»، سواء كان الأرجنتيني رامون دياز، أو الفرنسي بول لوبين، أو التشيلي سييرا.

شارك في التدريبات اللاعبون المواطنون الجدد أحمد ديدا، وعامر عمر وعبدالله النوبي وفيصل الخديم وعمر الراشدي ويوسف حزام، بالإضافة إلى الأجانب الثلاثة، الأرجنتيني خوان لاريفي، والجزائري إسحاق بلوفضيل والأسترالي مارك ميليجان، بعد الاستغناء عن رويستون درينثي وتعويضه بباستوس.

وأكد سالم العرفي مساعد المدرب أن الروح العالية والجدية لدى اللاعبين يبشران بموسم جيد، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم أفضل ما لديهم لإثبات الذات مع الفريق الأول، سواء من اللاعبين أصحاب أو الشبان الذين يعملون على الوجود بالفريق الأول في الموسم القادم.

وعن الفراغ الذي تركه عامر عبد الرحمن ومحمد جابر وفواز عوانة، قال العرفي: هذا لن يؤثر على مستقبل الفريق، ومع الاحتراف، يرحل البعض ويأتي غيرهم، وأتمنى لعامر وجابر وعوانه التوفيق مع أنديتهم الجديدة، والانسجام الكبير والتوفيق للاعبينا الجدد، من أجل العمل بالشكل المطلوب في قادم الأيام.

وعن الاستعدادات والطموح في الموسم القادم، قال: الكل يواصل الاستعداد، ولا توجد توقعات في كرة القدم، وجميع الأندية تسعى لتقديم مستوى عالٍ، يليق بدوري الخليج العربي، وحصد الألقاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا