• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع مع مدير عام المالية بشرطة أبوظبي

الرميثي يطّلع على مشروعات «المالية والخدمات» وتطبيقاتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

اطّلع معالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي يوم أمس، على إنجازات الإدارة العامة للمالية والخدمات وتطبيقاتها الذكية ومشروعاتها ومبادراتها التطويرية المستقبلية، في اجتماع عقده مع اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتابع معالي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عرض فيلم توثيقي حول الهيكل التنظيمي ومهام عمل الإدارة العامة للمالية والخدمات، واختصاصات الإدارات والأنظمة الإلكترونية المطبقة ومشروع تطوير الخدمات الذكية الحالي، وأبدى إعجابه بالإنجازات والمشروعات التطويرية الحالية، مشيداً بتميز مديري الإدارات واصفاً بأنه نابع من العمل الجماعي والذي يسهم في الارتقاء بمسيرة العمل وتحقيق التطوير المنشود؛ وفق تطلعات الحكومة الذكية التي تؤسس لنقلة نوعية في تقديم الخدمات الحكومية، وتعمل على أسس علمية وعملية للاستفادة من أفضل الممارسات والتجارب العالمية، وبما يسهم في تطوير منظومة العمل الحكومي، ويعزز الثقة في الخدمات المقدمة للمتعاملين وتطويرها باستمرار.

وأكد اللواء بدران، حرص الإدارة العامة للمالية والخدمات على تجسيد توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ لتحقيق التطلعات التطويرية المأمولة، ومواصلة التطوير الشامل والإسهام في الارتقاء بالخدمات الشرطية في وحداتها وإداراتها كافة، ووفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للمالية والخدمات في شرطة أبوظبي تعمل وفق رؤية تركز على الجهود التطويرية تطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، على نحو يحقق فاعلية وجودة الخدمات التي تقدمها لمنتسبي المؤسسة الشرطية، واعتماد المنهجية العلمية وتبني المبادرات المتطورة، موضحاً أنه في مجال الخطة الاستراتيجية 2013-2017، تم اعتماد أولوية “منظمة شرطية تدار بكفاءة وفاعلية”، وتحقيق هدف “إدارة مالية فاعلة” باعتماد ثلاث مبادرات استراتيجية وهي: تطبيق برنامج لتعزيز كفاءة الطاقة وترشيدها، وتطوير وتطبيق الكفاءة المالية لدعم وتطوير إيصال الخدمة للمتعاملين، وزيادة التوافق بين الإنفاق والخطة الاستراتيجية.

ولفت إلى أن منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات، ضباطاً وصف ضباط وخبراء ومدنيين، يعملون جميعهم ضمن فريق واحد وفي إطار منظومة متكاملة وفق آلية دقيقة للارتقاء بمستوى العمل، وترجمة توجيهات القيادة الشرطية في تذليل العقبات ومواكبة التطورات التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة في مختلف المجالات. حضر الاجتماع العميد سالم علي مبارك الشامسي، نائب مدير عام المالية والخدمات، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط المعنيين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض