• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م
  12:28     البنتاغون يحقق في الغارات على الموصل وسط مخاوف من ارتفاع اعداد الضحايا المدنيين         12:28    الدفاعات السعودية تدمر 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات في سماء أبها وخميس مشيط        12:29     بريطانيا تطرح جنيها جديدا في التداول         12:29    إسرائيل تعتقل 6 آخرين من حراس المسجد الأقصى         12:57    "امازون" يشتري "سوق.كوم" اكبر موقع لتجارة التجزئة عبر الانترنت في الشرق الاوسط    

محمد بن سلمان يلتقي كيري ووزراء دفاع أميركا وفرنسا وبريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

واشنطن - وام

كثف سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير دفاع المملكة العربية السعودية لقاءاته الثنائية التي أجراها على هامش زيارته للولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في الاجتماع الثاني للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم «داعش» الإرهابي، حيث يترأس سموه وفد المملكة إلى الاجتماع.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التقى - في مقر إقامته بواشنطن - جون كيري وزير الخارجية الأميركي حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين والمسائل ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بقضايا المنطقة.

والتقى سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي - في قاعدة اندروز الجوية قرب العاصمة الأمريكية واشنطن - آشتون كارتر وزير الدفاع الأمريكي وجان إيف لودريان وزير الدفاع الفرنسي كلا على حدة.

وجرى خلال اللقاءين استعراض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الثاني للتحالف الدولي لمحاربة داعش إضافة إلى بحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والبلدين الصديقين خاصة في الجانب الدفاعي.

في السياق ذاته التقى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني حيث جرى استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال الدفاعي إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا