• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تستضيفها العاصمة المغربية بحضور 21 دولة

108 لاعبين يدشنون الجولة الافتتاحية لـ «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

الرباط (الاتحاد)

بمشاركة قياسية بلغت 108 لاعبين بينهم 28 مغربياً و25 هاوياً يمثلون 21 دولة، تنطلق اليوم النسخة الخامسة لـ«جولة الجولف في دول مينا» بإقامة بطولة نادي رويال دار السلام بالعاصمة المغربية الرباط، التي تعد البطولة الأولى للجولة التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وشهدت نجاحات على مدار السنوات الماضية وفتحت المجال أمام لاعبي المنطقة للوصول إلى العالمية.

ويدخل اللاعبون متسلحين بالعزيمة والإصرار على تحقيق الإضافة المطلوبة لمسيرتهم، خصوصا اللاعبين الصاعدين، الذين سيقدمون أفضل مهاراتهم خلال التنافس على الملعب الذي يضم 54 حفرة، حيث تم اختيار من نجح بتخطي التصفيات الانتقائية بعدما تخطى أعداد المتقدمين للمشاركة الحاجز المطلوب للعام الثاني على التوالي، بما يعكس النمو المتزايد والمتواصل للجولة على كافة الأصعدة.

ويتقدم المشاركون الثلاثي الإنجليزي زاين اسكتلند ولي كورفيلد ولوك جوي، الذين حققوا فيما بينهم 14 لقبا خلال مواسم الجولة الماضية، كما يتواجد الإنجليزي جوشوا وايت بطل عام 2014 وجاك شيبارد بطل عام 2011، إلى جانب المغربي أحمد مرجان العربي الوحيد الذي حقق الانتصار بإحدى محطات الجولة، ويتطلع لمواصلة مسيرته المتطورة.

وتزايدت المتعة مع المشاركة الملحوظة للاعبين لأول مرة، يقودهم الإنجليزي هايدن ماكولين والألماني دومينيك فوس، ورغم عدم اعتيادهما على الملعب الذي صممه روبرت ترينت بالرباط، إلا إنهما يمتلكان من الألقاب ما يجعلهما مرشحين لمنافسة المحترفين.

كما تشهد المنافسات مشاركة لاعبين ناشئين أبرزهم السلوفاكي جاكوب هيرندا، الذي خطف الأضواء بمشاركته ببطولة قطر كلاسيك عام 2013، حينما بات أصغر لاعب يحقق الفوز بفئة الهواة حينما كان يبلغ من العمر 13 عاما و6 أشهر و24 يوما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا