• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتهامهم باستخدام الأسلحة البيضاء ومقاومة رجال الأمن

إحالة المعتدين الخمسة على رجلي شرطة عجمان إلى النيابة العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أحمد مرسي ( عجمان )

أحالت القيادة العامة لشرطة عجمان خمسة أشخاص، أربعة مواطنين وإيراني، للنيابة العامة بالإمارة، والمتهمين بالاعتداء على أفرادها باستخدام السلاح الأبيض، وتعمد دهس اثنين منهم خلال عملية القبض عليهم وأحدثوا فيهما إصابات، وذلك في واقعة حدثت في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي.

ويواجه المتهمون تهماً بالاعتداء على سلامة الجسم باستخدام الأسلحة البيضاء مع رجال التحريات والمباحث الجنائية في الإمارة وعدم الانصياع لأوامر وتعليمات رجال الأمن والفرار منهم، كما أنهم أبدوا مقاومة عنيفة ما دفع رجال الأمن لإطلاق أعيرة نارية تحذيرية عليهم.

وأكدت القيادة العامة لشرطة عجمان أن الحالة الصحية لرجلي الأمن اللذين أصيبا في الواقعة ، تعتبر مستقرة، لافتة إلى أنهما تلقيا العلاج اللازم في مستشفى خليفة بالإمارة وخرجا منها. وكانت القيادة قد تلقت بلاغاً الخميس الماضي يفيد بحدوث مشاجرة بالسلاح الأبيض في منطقة الروضة، وبانتقال أفراد الشرطة إلى مكان الحادث شوهد أشخاص يحملون سلاحاً أبيض، من سيوف وسكاكين وعند طلب الشرطة منهم تسليم أنفسهم أبدوا مقاومة عنيفة، ولم يمتثلوا للأوامر، وحاولوا الاعتداء على أفراد الشرطة.

ولفتت إلى أنه، أثناء ملاحقتهم من قبل رجال الشرطة، قامت سيارة خاصة بمحاولة دهس اثنين من رجال الشرطة بشكل متعمد، ما استدعى قيام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تحذيرية، وتم الاشتباك معهم وتمكن رجال الشرطة من السيطرة على أحدهم، ومن ثم القبض تباعاً على الباقين.

وأشارت مصادر شرطة عجمان إلى أنه وبالتدقيق عليهم ثبت أن البعض منهم من أصحاب السوابق ومسجل بحقهم قضايا تتعلق بتعاطي المخدرات أو سرقات، كما أنهم استخدموا قفازات ومواد بلاستيكية للتحكم في الأسلحة التي يستخدمونها وكذلك خواتم وأظافر طويلة وعلامات ارتداها المتهمون في معصمهم تحمل جماجم وعلامات أخرى لجلب الحظ بحسب أفكارهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض