• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إطلاق «الأسبوع الأخضر» لرفع الوعي بالممارسات المستدامة

أحمد بن سعيد يفتتح معرض تكنولوجيا المياه والطاقة «ويتيكس 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، فعاليات الدورة السادسة عشرة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2014»، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 1500 شركة ومؤسسة عالمية وإقليمية ومحلية، تعمل في مجالات الطاقة.

وتنعقد الدورة السادسة عشرة من هذا المعرض تحت شعار (في طليعة الاستدامة) على مدى ثلاثة أيام وحتى يوم غدٍ الأربعاء، في القاعات 1,2، 3، 4، 5,6، 7، 8 وقاعة زعبيل، على مساحة عرض بلغت 47230 متراً مربعاً.

وقام سموه، بجولة في جميع أرجاء المعرض اطلع خلالها على المعروضات والتجهيزات التي تعرضها الجهات المشاركة في المعرض. واستمع إلى شرح من سعيد محمد الطاير، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وخولة المهيري نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بهيئة كهرباء ومياه دبي، عن المعرض والمشاركات الواسعة للشركات والمؤسسات الوطنية والعالمية فيه. وزار سموه نخبة من العارضين، واطلع على رؤيتهم واستراتيجيتهم في مجال التنمية المستدامة.

كما استمع سموه إلى شرح عن مشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي وإنجازاتها والجديد في الدورة الحالية للمعرض، خاصة فيما يتعلق بمشاركات قطاع النفط والغاز والأنشطة المتعلقة بهما في المعرض لأول مرة هذا العام.

وأشاد سموه، بهيئة كهرباء ومياه دبي، والتطور الكبير لمرافقها، إضافة إلى تميز خدماتها، الأمر الذي وضعها في مقدمة مصاف الهيئات العالمية، كما أشاد سموه بالمعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض