• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

بن نصار يؤكد أهمية حضور الناخبين للإدلاء بأصواتهم

«العليا لانتخابات استشاري الشارقة» تعتمد مقار ولجان إدارة المراكز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أقرت اللجنة العليا مقار المراكز الانتخابية التسعة بإمارة الشارقة، والتي ستغطي كافة الدوائر الانتخابية لتتيح للناخبين الوصول إليها والإدلاء بأصواتهم خلال أيام الاقتراع والتصويت التي ستبدأ من الثامن والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وترأس الاجتماع الحادي عشر للجنة المستشار منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعقد صباح أمس بمقر المجلس وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا للانتخابات.

وحضر الاجتماع من أعضاء اللجنة العليا للانتخابات المستشار سلطان علي عبيد بطي المهيري والقاضي عبدالرحمن سلطان بن طليعة وسالم محمد النقبي، والدكتور خالد عمر المدفع والعميد محمد راشد بيات وأحمد سعيد الجروان ويوسف حسن آل علي أمين سر اللجنة العليا.

وأكد المستشار منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات على الفترة المقبلة من مسار الانتخابات الذي تشهده إمارة الشارقة في أول انتخابات محلية لانتخاب نصف أعضاء المجلس الاستشاري وأهمية مواصلة هذه التجربة الوطنية اللافتة والتي لاقت مشاركة كبيرة من قبل المواطنين للتسجيل كناخبين أو المترشحين لعضوية المجلس الاستشاري.

وأشار إلى أهمية مشاركة كافة المواطنين المسجلين، والذين تصل أعدادهم إلى 25 ألف ناخب وناخبة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة في الإدلاء بأصواتهم.

تلا ذلك نظر اللجنة في طلبات المرشحين المنسحبين من الانتخابات والواردة من لجنة الدائرة الانتخابية لمدينة الشارقة وقبلت انسحابهم وبلغ عدد المنسحبين 5 منهم أربعة في مدينة الشارقة وواحد في مدينة الذيد ليصبح العدد الإجمالي للمرشحين 195 فيما قبلت اللجنة تسجيل 17 وكيلا للمرشحين. واعتمدت مقار المراكز الانتخابية التسعة لأيام الاقتراع والتصويت في إمارة الشارقة ليكون مقر التصويت في مدينة الشارقة بنادي الشارقة للشطرنج وفي مدينة الذيد مركز ناشئة الذيد وفي منطقة الحمرية بلدية الحمرية وفي منطقة البطائح بلدية منطقة البطائح وفي منطقة المدام بلدية منطقة المدام وفي منطقة المليحة بلدية منطقة المليحة.

وفي المنطقة الشرقية اعتمدت اللجنة مقر مركز إكسبو خورفكان ليكون مقر التصويت في مدينة خورفكان، وفي مدينة كلباء مقر فرع جامعة الشارقة في كلباء وفي مدينة دبا الحصن بمقر المركز الثقافي في دبا الحصن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض