• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قطر.. بعد فوز العربي على الجيش وتعادل الريان والسد

لوسيسكو يبرر الهزيمة بثنائية وشتيلكه يتعهد بالمنافسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - أكد الروماني لوسيسكو مدرب الجيش بعد الهزيمة أمام العربي بهدفين مقابل هدف واحد، أنه لا يخشى الإقالة؛ لأن وضع الفريق في الجدول ليس سيئاً، وقال: لعبنا مباراة جيدة، ولكننا وقعنا في بعض الأخطاء، ولا نستحق أن نخسر هذه المباراة.

وأضاف: الجيش كان الأفضل، وأتيحت لنا فرص عديدة، لم نسجل منها، وفي المقابل قدمنا خطأً دفاعياً هدية للعربي للتسجيل وتحقيق الفوز، وأعتقد أننا تلقينا العقاب بالخسارة؛ لأننا لم نسجل ولم نستغل أخطاء المنافس.

ويرى شتيلكه مدرب العربي أن فريقه استحق الفوز المثير، وقال: إنه رد كاف على كل من شكك في قدرات العربي ولاعبيه، والآن فقط أستطيع القول إننا قادرون على المنافسة أو على الأقل المحافظة على ترتيبنا في المربع الذهبي. وتابع: أنا فخور بأداء اللاعبين وإصرارهم على التعادل، ثم تحقيق الفوز في الوقت الأخير، ونحن عازمون على الاستمرار على هذا المستوى، وتحقيق المزيد من الانتصارات، وأود الإشادة بالحارس رجب حمزة الذي تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وقال البلجيكي إيريك جيريتس مدرب لخويا بعد التعادل دون أهداف مع السيلية: مرة أخرى نحقق نتيجة التعادل أمام فريق السيلية، كما حدث في القسم الأول من الدوري، ولم يكن الأداء جيداً، وزاد قوة في الشوط الثاني، ولكن غاب عنا استثمار الفرص والوصول إلى الشباك.. أرضية الملعب لم تكن جيدة، لكن هذا ليس عذراً، رغم الفرص التي صنعناها إلا أننا لم نستطيع أن نحقق منها الهدف الذي نريده والخروج بالنقاط الثلاث.

وعن عدم مشاركة اللاعب إيسارا ديا، قال جيريتس: لدي العديد من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية، واخترت من رأيت أنه قادر على منحي القوة الهجومية التي أريدها، والسيلية قدم مباراة كبيرة.

وقال التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية: قدمنا مستوى جيداً أمام منافس قوي، على الرغم من بعض الغيابات المؤثرة، وحاولنا غلق المنافذ الهجومية لفريق لخويا خاصة في الشوط الأول، الذي كنا فيه الأفضل وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للخويا ولكن دون خطورة، والنتيجة تعتبر عادله للفريقين، وفريقي افتقد ديبا إلونجا للإصابة، كما أن البرازيلي كماتشو سيكون بديلاً له في الفترة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا