• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

قطر

بلماضي يطلب تجارب لـ «العنابي» قبل «خليجي 22» وكأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

(صبحي عبدالسلام - الدوحة)

أكد أحمد خليل مدير المنتخب القطري لكرة القدم، إن هناك اتصالات مع العديد من الاتحادات تجرى حالياً، للاتفاق على مباريات ودية يخوضها المنتخب في الفترة القادمة، في إطار استعداداته للمشاركة في خليجي 22 وكأس آسيا 2015 ، مشيراً إلى أن المدرب جمال بلماضي له حق اختيار المنتخبات التي يريد اللعب معها .

وقال: «المنتخب سيخوض تجمع رمضاني في شهر يوليو المقبل، والأبواب مفتوحة لجميع اللاعبين، من أجل الانضمام لصفوف العنابي، وهو ما سيكون بمثابة الحافز لجميع اللاعبين، ليصلوا إلى أفضل مستوياتهم حتى يجدوا مكاناً لهم في تشكيلة المنتخب».

وأضاف: «بعد الانتهاء من قرعة كأس آسيا في نهاية مارس الماضي، بقينا بأستراليا لمدة 3 أيام إضافية من أجل مشاهدة الملاعب والمدن التي سنخوض فيها مبارياتنا، حيث سيلعب منتخبنا مباراتين بسيدني ومباراة في كانبرا، وحددنا موقع في الوسط بين المدينتين، واخترنا عدة أماكن سيتم الاستقرار على إحداها في شهر سبتمبر المقبل، على هامش ورشة العمل التي ستقام هناك للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا».

وأكد خليل جاهزية العنابي لمواجهة أي منتخب في خليجي 22، بالرياض، حتى وان كان من بينها منتخبا البحرين والإمارات، واللذان سيلعب معهما العنابي في نفس المجموعة بكأس آسيا باستراليا، ويجب أن ننظر إلى الأمور بواقعية في كرة القدم، وكأس الخليج بطولة مختلفة تماماً عن كأس آسيا.

وقال عن هبوط الريان إلى دوري الدرجة الثانية: «أنا حزين لهبوط الريان، ولكن لكل جواد كبوة، والريان كان يفترض أن يكون من بين الفرق التي تنافس في دوري أبطال آسيا، وهبوطه إلى الدرجة الثانية، قد يكون درساً مفيداً يساعده على العودة بقوة والحصول على اللقب».

وتابع: «الجهاز الفني للمنتخب سيعمل على وضع خطة إعداد قوية، للاعبي الريان الدوليين، من أجل تجهيزهم بما لا يؤثر على مستواهم بعد الهبوط، حتى يكونوا على أعلى مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا