• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

البحرين

الرفاع يستعيد الصدارة بـ «ركلة جزاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

استعاد الرفاع صدارة الترتيب، بعد فوزه على النجمة 1 - صفر أمس الأول على ستاد البحرين الوطني بالرفاع، في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.

وسجل البرازيلي جيلسون (34 من ركلة جزاء) هدف الرفاع الوحيد.

وجاء فوز الرفاع بصعوبة أمام النجمة الذي دخل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والهروب من منطقة الخطر والمركز التاسع قبل الأخير الذي يقوده للهبوط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية.

لكن الرفاع بسط أفضليته على المجريات، واستطاع أن يفك شيفرة دفاعات النجمة مع حصول لاعبه سعد عامر على ركلة جزاء بعد التدخل القوي من أحد المدافعين، ونجح البرازيلي جيلسون في ترجمتها إلى هدف بعد تسديده الكرة على يسار الحارس إبراهيم لطف الله (34).

وفي الشوط الثاني رمى مدرب النجمة خالد الحربان بكل أوراقه الهجومية، ونجح في تهديد مرمى الرفاع، لكن الحارس حمد الدوسري تألق، وأنقذ مرماه من هدف محقق بعد تسديدة البديل محمد الطيب (78)، وأنقذ القائم مرمى الرفاع من هدف التعادل، بعد أن ارتدت منه الكرة التي سددها محمد الطيب من ركلة حرة (89). ورفع الرفاع رصيده إلى 29 نقطة متقدما للمركز الأول، بفارق نقطة واحدة عن المنامة، وتبقى له مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة، فيما تجمد رصيد النجمة عند 12 نقطة بالمركز التاسع قبل الأخير.(المنامة - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا