• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فازا على بني ياس والشعب

الأهلي والشارقة إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة للسلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

تأهل فريقا الأهلي والشارقة إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة بعد فوزهما على بني ياس والشعب في مباراتي الدور ربع النهائي التي جرت أمس الأول على صالتي نادي الجزيرة في أبوظبي والشباب بدبي، ففي المباراة الأولى التي جرت بين الأهلي حامل اللقب وبني ياس، استطاع الفرسان التفوق بنتيجة 99/ 69 ليؤكد الأهلي أنه يسير نحو تحقيق لقب جديد هذا الموسم، فيما تأثر السماوي بغياب عدد كبير من لاعبيه للإصابات، حيث وصل عدد الغائبين إلى 6 من العناصر المهمة، وانتهت أرباع المباراة 25/ 20 و26/ 13 و34/ 13 و14/ 19 في لقاء أداره الدولي يعقوب غابش وعبدالله المزروعي ومحمد ريان.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق الشارقة على الشعب 81/ 68، أدار اللقاء محيي الدين خطاب وحسن سلطان وميشو، ويلتقي الأهلي مع الشارقة الخميس المقبل على صالة نادي الوصل في السابعة والربع مساء.

وتعد منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ثالث مسابقات الموسم المحلي، ويقضي نظام البطولة، بأن تلعب مباشرة ضمن الدور الربع النهائي وبنظام الخروج من مرحلة واحدة، بعد أن وزعت القرعة الفرق الثمانية المشاركة فيها إلى مجموعتين، ضمت الأولى حامل اللقب الأهلي إلى جانب بني ياس والشارقة والشعب، فيما ضمت الثانية وصيف نسخة العام الماضي الشباب إلى جانب الوصل والنصر والشباب والجزيرة.

من جانب آخر ادار حكمنا الدولي سالم الزعابي المباراة النهائية في الدوري الكويتي بين الكويت والقادسية، والتي انتهت بفوز الكويت.

كما عاد منتخبنا للناشئين من معسكره الخارجي الذي أقيم في تركيا ولعب خلالها 4 مباريات مع فرق قوية استطاع خلالها الجهاز الفني بقيادة د.منير بن الحبيب المدير الفني والمدرب زوران تنفيذ عدد من الأفكار والخطط التي يرغب الجهاز في صقلها للاعبين وذلك في إطار تجهيز المنتخب لكأس العالم التي ستقام في دبي خلال أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا