• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تحت شعار «في حب خليفة»

لوحات فنية في افتتاح بطولة أدنوك بنسختها الـ 20

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحت شعار «في حب خليفة» انطلقت أمس الأول بطولة شركة أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها الـ20 في المجمع الرياضي للمعهد البترولي بأبوظبي، بمشاركة 60 فريقا يتنافسون في كرة القدم للصالات والسلة واليد والطائرة، وتشرف على تنظيمها شركة أدكو وتستمر فعالياتها حتى 14 مايو المقبل.

وسبق انطلاقة المنافسات حفل افتتاح رائع ولوحات فنية في البطولة التي تقام برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك، استهل بالنشيد الوطني قبل أن يتقدم طابور العرض ذوو الاحتياجات الخاصة وتخللت الحفل فقرات من الأغاني التراثية قدمتها فرقة نادي نادي تراث الإمارات.

ورحب سعيد بن سيف بن بطي القمزي مدير دائرة الشؤون الإدارية رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش بالحضور، مؤكداً دعم شركة أدنوك للبطولة التي بلغت عقدها العشرين، كأقدم الدورات الرياضية في أبوظبي، متمنياً أن تخرج تصفيات البطولة في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ترجمه لأهدافها كواحدة من أكبر التجمعات الرياضية لهذا القطاع الحيوي، مشيداً باهتمام كافه الشركات المشاركة وتعاونها الصادق.

وكرم قيادات الشركات البترولية المنتخب الوطني لكرة اليد الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى كأس العالم 2015 بالدوحة، الذي يضم العديد من اللاعبين العاملين في شركات البترول، وتلقي سعيد القمزي درع اتحاد اليد من سالم نصيب الظاهري عضو اتحاد اليد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يرافقه نبيل عاشور إداري المنتخب عرفاناً وتقديراً لتلك المشاعر الوطنية، كما تلقي سعيد القمزي باقة ورد من اللجنة المنظمة للبطولة والتي قدمها له حسين لوتاه ممثل شركة أدكو منظمة حفلي الافتتاح والختام.

وعلى صعيد المنافسات التي أقيمت في 4 صالات في توقيت واحد، نجح فريق شركة الحفر الوطنية في تحقيق أول فوز له في البطولة على حساب فريق شركة إسناد بنتيجة 12- 4 في المنافسات الأربع لخماسيات القدم والكرة الطائرة واليد والسلة، وانتهت مباراة القدم بفوز الحفر بهدفين نظيفين، سجلهما لاعب المنتخب المغربي يحيى بابا ومواطنه عزيز درو هداف دورة أم القيوين وأفضل لاعب في بطولة نادي الضباط الرمضانية، كما ضم الفريق لاعب غرناطة الإسباني الدولي المغربي يوسف العربي، الذي اختير ضمن التشكيلة المثالية للدوريات الأوروبية، وفي الكرة الطائرة فاز الحفر على إسناد 2 ـ صفر، وفي السلة 36 ـ 9 وفي كرة اليد 17 ـ 6. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا