• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفرنسي روماين يتصدر بطولة دبي الدولية للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

يسدل الستار مساء اليوم على بطولة دبي المفتوحة للشطرنج بإقامة الجولة التاسعة، التي ينظمها نادي دبي للشطرنج والثقافة، على كأس راشد بن حمدان بصالة النادي، فيما يقام حفل ختام البطولة غدا، وأسفرت الجولة السابعة وقبل الأخيرة التي أقيمت أمس الأول عن صعود الأستاذ الدولي الكبير أنور اسمجامبيتوف إلى مركز الوصافة بنهاية الجولة السابعة، مستغلاً تعادل جميع الأساتذة على الطاولات الأولى في البطولة، حيث اكتفى الفرنسي إدوارد روماين بالتعادل مع السويسري سباستيان بوجنر مستمراً في صدارته للترتيب العام، وانتهت مباريات الأوكراني كوزوبوف مع الهندي أبيجيت جوبتا والمصنف الأول أنتون كوروبوف مع الكرواتي هرفوج ستيفيتش ومباراة الفنزويلي إدواردو إيتوريزاجا والبنجلاديشي زياور رحمن جميعاً بالتعادل.

ورفع الأستاذ الدولي المصري باسم أمين رصيده إلى النقطة الخامسة بتغلبه على الهندي داس ديباشيس، فيما خسر القطري حسن عزيز من الصربي ميهاجلو ستوجانوفيتش وتعادل السوري عبدالقادر ريس مع الجورجية ميليا سالومي.

وتجمد رصيد لاعبنا أحمد فريد عند النقطة الثالثة بخسارته أمام اليمني عبدو البعداني ليتساوى معه إبراهيم سلطان، الذي تغلب على الهندي ساجي أدارش، فيما خسر مايد الراشدي أمام الايسلندي جودموندور.

ومع نهاية الجولة يتصدر الفرنسي روماين الترتيب برصيد 6 نقاط يليه كل من الكازاخستاني اسمجامبيتوف والهندي جوبتا والسويسري بوجنر في المركز الثاني برصيد 5.5 نقطة، وتجمع الجولة الثامنة روماين الفرنسي بالكازاخي أنور والهندي جوبتا يلاقي السويسري بوجنر. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا