• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من أبوظبي إلى كازان

مبارك آل بشر: التكريم حافز كبير لمواصلة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أكد السباح مبارك محمد سالم آل بشر، أن التكريم في عيد الرياضيين حافز كبيرة ليس له شخصياً فقط، بل لجميع السباحين، سواء في المنتخب أو الأندية من أجل مزيد من التألق والعطاء والفوز بالألقاب العربية والخليجية والقارية.

وأضاف: «الاهتمام الكبير أكبر حافز لنا في مجال السباحة لكي نطور الأداء ونحقق الألقاب على الصعد كافة، ومثل هذه المبادرات لها تأثيرها الإيجابي الكبير علينا، كونها تضعنا أمام الرأي العام والشارع الرياضي في أبهى صورة، وتجعلنا نحاول خلال العام لكي نكون على منصة التكريم مجدداً، وعندما نحقق النتائج المرجوة في البطولات التي نشارك فيها، ثم نعود لنجد هذا التكريم الرائع فهذا الأمر يدفعنا نحو المزيد».

وتابع: «أتطلع إلى التأهل إلى بطولة العالم في كازان 2015، وذلك من خلال المشاركة في بطولة دبي الدولية التي تنطلق منافساتها في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي غداً بمشاركة عدد كبير من السباحين الراغبين في الحصول على أرقام التأهيل للحدث العالمي الكبير». يذكر أن مبارك آل بشر هو أول سباح إماراتي يحقق أرقاماً قياسية في سباحة المجرى الطويل في بطولة مجلس التعاون أكتوبر الماضي 2013 في البطولة التي جرت في مسقط بعُمان، وحقق كذلك رقماً قياسياً في المجرى القصير بالكويت، وهو أبرز السباحين في 100 و200 م صدر، على المستوى الخليجي، ويحتل عربياً المركز الرابع، وينتظره مستقبل كبير في مجال اللعبة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا