• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ناشئو الجولف يضربون موعداً مع خشبة المسرح الوطني اليوم

عيد الرياضيين يصفق لإنجاز الموندياليين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

رفع أصحاب الإنجازات الرياضية، أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على مكافأته السامية للرياضيين. وأعرب خالد رمضان، قائد منتخب اليد، عن سعادته بالتكريم، وقال: «سعادتنا كبيرة بهذا العيد السنوي، كنا بحاجة إلى مثل هذا التكريم بعد استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتكريمه للمنتخب وهو أول تكريم حظينا به، الأمر الذي يؤكد أن قيادتنا الرشيدة دائماً تهتم بأصحاب الإنجازات، وتكريمهم وتحفيزهم لمزيد من البطولات من أجل رفع علم الدولة في المحافل القارية والدولية».

وتابع: «الصعود التاريخي لمونديال الدوحة 2015 جاء بسواعد إماراتية حرصت على بذل كل الجهد من أجل تحقيق الحلم الذي طال انتظاره لسنوات طوال، في الوقت الذي دخل هذا الجيل التاريخ من أوسع أبوابه، وشرف لنا أن نقف على منصة التتويج اليوم مع المكرمين وأصحاب الإنجازات لأننا نشعر بحجم الإنجاز الذي حققناه للدولة».

وأشار إلى أن تكريم المنتخب من جهات متعددة يحمل الجميع مسؤولية مضاعفة الظهور المشرف لكرة اليد الإماراتية أمام المنتخبات العالمية في المونديال، وقال: «لدينا الثقة في أنفسنا وأيضاً في الجهد الكبير الذي يقوم به الاتحاد من أجل تجهيز المنتخب بالصورة التي تجعله يظهر لأول مرة في بطولة العالم بشكل جيد، والفرصة متاحة أمام الجميع للدخول في تشكيلة المنتخب المونديالية، ولدينا جيل جديد صاعد يضم مجموعة من الموهوبين سيمثلون إضافة إلى المنتخب الوطني».

من ناحيته، أعرب علي النيادي قائد منتخب القفز بالمظلات عن سعادته الكبيرة بالتكريم، خاصة في حضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وقال: «التكريم يشعرنا بقيمة الإنجاز الذي حققناه في البطولة الآسيوية والفوز بالميدالية الذهبية في بطولة دبي الدولية الأخيرة، ولا يزال أمام المنتخب العديد من البطولات الدولية والقارية التي من الممكن أن نحقق فيها إنجازات أخرى».

وأضاف: «الحفاظ على صدارة آسيا صعب للغاية إلا أنه ليس مستحيلاً، وكل المنتخبات تستعد لمثل هذه البطولات بقوة، ولدينا منافسة كبيرة مع المنتخب الصيني، والأهم أن نواصل على المستوى نفسه من الإعداد والتدريبات والمشاركة في البطولات، وقد كان الإنجاز الذي حققه منتخب القفز بالمظلات وراء إقبال الشباب من المواطنين على اللعبة، وأصبح لدينا عدد كبير من القافزين الجدد».

وأوضح أن التكريم مسؤولية كبيرة لنا، والجميع يدرك هذه المسؤولية في رفع علم الدولة في كل البطولات، وسيكون التحدي المقبل أمامنا هو البطولة الآسيوية في كوريا الجنوبية، وبطولة العالم، ونأمل أن نحقق فيهما إنجازات جديدة لرياضة القفز بالمظلات، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ونسير في اتجاه تصاعدي، وما وصلنا إليه في زمن قياسي يؤكد أننا مقبلون على إنجازات أخرى في البطولات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا