• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أرابتك»: تسهيلات «آبار» تستحق السداد منتصف عام 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أجابت شركة «أرابتك القابضة» على طلب إدارة سوق دبي المالي بتوفير مزيد من التفاصيل عن توصلها إلى اتفاق للحصول على تسهيلات دين بقيمة 400 مليون درهم من شركة «آبار» فذكرت أنه سيتم استخدام عائدات التسهيل المقدم من آبار لغايات مؤسسية عامة، علاوة على استغلالها في المشاريع القائمة ضماناً لتسليمها في وقتها.

وأوضحت «أرابتك» أن التسهيلات التي حصلت عليها من شركة «آبار» يستحق سدادها في 30 يونيو 2018، مؤكدة في بيان تم بثه عبر شاشات التداول، أن سعر الفائدة يعد جاذباً ومناسباً للشركة بالنظر إلى الظروف الحالية لسوق تمويل المشاريع الإنشائية.

وبينت الشركة في بيانها إلى أنه في حين أن الشركة ستتحمل تكاليف فائدة إضافية كنتيجة مترتبة على استغلالها لهذه التسهيلات، إلا أن تلك التسهيلات من شأنها تزويد الشركة بالمرونة اللازمة لتوظيف الأموال، ونشرها أينما كان ذلك مطلوباً في مشاريعها القائمة، وبالتالي المساعدة على تحصيل عائدات من خلال تسليم المشاريع في مواعيدها المحددة والحد من أي حالات تأخير محتملة.

وأعلنت «أرابتك» أنها فازت مؤخراً بمشاريع تزيد قيمتها على 9 مليارات درهم، وأن تركيزها ينصب على تسليم مشاريعها القائمة حالياً وتنفيذ استراتيجيتها التي جرى بيانها للمساهمين في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بتاريخ 20 أبريل الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا