• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنجز المشروع 2021

«شوبا» تسلم المرحلة الأولى لمشروع «هارتلاند» نهاية العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

تبدأ مجموعة «شوبا العقارية» في الإمارات تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع «شوبا هارتلاند» الواقع في مدينة محمد بن راشد على ضفاف «قناة دبي المائية» نهاية العام المقبل.

وقال بي إن سي مينون، المؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس إنه من المقرر استكمال المشروع الذي يقام على مساحة 8 ملايين قدم مربعة بتكلفة استثمارية تبلغ نحو 14,7 مليار درهم خلال عام 2021.

ولفت مينون إلى أن المرحلة الأولى من مشروع «شوبا هارتلاند» تشمل 73 فيلا و79 شقة سكنية، لافتاً إلى أن «شوبا هارتلاند» يعد مشروع التطوير العقاري الوحيدة على قناة دبي المائية الذي يقدّم إمكانية التملك الحر للسكن في مجتمع متكامل.

وأكد مينون، أن الإمارات ولا سيما دبي تعد واحدة من أسرع مدن العالم نمواً كما تتميز بأحد أفضل الأسواق العقارية أداءً، مشيراً إلى أن هدوء المبيعات في الوقت الراهن يأتي في إطار الدورة الطبيعية للقطاع العقاري في ظل احتفاظ السوق المحلية بالمقومات الرئيسية التي تضمن استقراره وسلامته.

وعن مرحلة التصحيح التي مر بها القطاع العقاري قال إنها إيجابية وتصب في صالح المطور والمستثمر على حد سواء، حيث لم يكن ممكناً استمرار نمو أسعار الوحدات العقارية على النحو الذي شهدته دبي خلال الفترة من 2012 إلى منتصف العام 2015 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا