• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأبيض يواصل الاستعداد لـ «روسيا» بصفوف مكتملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

إسبانيا (الاتحاد)

يواصل منتخبنا الوطني سلسلة تحضيراته اليومية في معسكر إسبانيا، حيث يؤدي الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة مهدي علي وجهازه المعاون، وذلك على أحد ملاعب مجمع لامنجا الرياضي في مدينة كارتخينا بمشاركة 25 لاعباً وهم: ماجد ناصر، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي) خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند سالم العنزي، محمد عبدالرحمن، محمد فوزي، عمر عبدالرحمن، عامر عبدالرحمن (العين) علي خصيف، فارس جمعة، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة) حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير (الوحدة) حسن إبراهيم (الشباب) سالم صالح (النصر).

وخضع اللاعبون أمس لاختبارات بدنية في أحد المراكز المتخصصة في منطقة لامانجا.

وعلى جانب آخر، أكد مهاجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي أحمد خليل أن الجيل الحالي للأبيض يملك طموحات كبيرة وقادر على مواصلة تحقيق الإنجازات للكرة الإماراتية، وذلك في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والعالمية، مشيراً أن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 هي المحطة الأهم لهذا الجيل.

أفضل لاعب في قارة آسيا تحدث للموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم من مقر إقامة معسكر الأبيض في إسبانيا، عن الكثير من النقاط المهمة لمشوار المنتخب خلال تصفيات الدور الحاسم.

في البداية أشاد أحمد خليل بأجواء المعسكر التي اعتبرها مثالية جداً في ظل توافر كل مستلزمات النجاح من مقر الإقامة وملعب التدريب وصالة الجيم وحالة الطقس المعتدلة، وهو الأمر الذي يساعدنا نحن كلاعبين على أداء تدريباتنا اليومية بكل جدية وحماس، حسب البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للمرحلتين الأولى والثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا