• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قدم الشكر لكونتي

فنتورا: باب المنتخب الإيطالي مفتوح أمام بالوتيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

روما (أ ف ب)

فتح جامبييرو فنتورا الذي عين مدربا جديدا للمنتخب الإيطالي خلفا لأنتونيو كونتي المنتقل إلى تشيلسي الانجليزي، الباب أمام عودة المهاجم «المشاغب» ماريو بالوتيلي إلى «الآتزوري».

وستكون عودة بالوتيلي الى المنتخب الإيطالي، اذا تحققت، على حساب جراتيسانو بيلي الذي وجه ضربة لمسيرته الدولية بانتقاله مؤخرا من ساوثمبتون الانجليزي إلى شاندونج لونينج الصيني بحسب تلميحات فنتورا.

وقال مدرب تورينو السابق في أول مؤتمر صحافي بعد تعيينه خلفا لكونتي الذي ترك المنتخب وانتقل إلى تشيلسي بعد نهائيات كأس أوروبا 2016 حيث قاد بلاده إلى الدور ربع النهائي: «بعيدا عن الركلة الترجيحية التي أضاعها (ضد ألمانيا في ربع النهائي)، كان مشوار بيلي في كأس أوروبا إيجابيا. لكن الصين بعيدة جدا. سنرى ما سيحصل».

ويبدو أن بيلي سيسير على خطى أندريا بيرلو الذي استبعد عن المنتخب في نهائيات كأس أوروبا بعد انتقاله من يوفنتوس إلى نيويورك سيتي اف سي، أو اليساندرو ديامانتي الذي غاب عن مونديال البرازيل 2014 بعد انتقاله في ذلك العام من بولونيا الى جوانججو ايفرجراندي الصيني.

وفي ظل افتقاد إيطاليا إلى رأس حربة حقيقي، قد يفتح انتقال بيلي إلى الصين الباب أمام عودة بالوتيلي إلى المنتخب للمرة الأولى منذ الجولة الأخيرة من الدور الأول لمونديال 2014 حين خسرت إيطاليا أمام الأوروجواي (صفر-1) وودعت النهائيات من الباب الصغير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا