• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طموح كبير لممثل الإمارات في «آسيوية الصالات»

دبا الحصن يواجه ناجويا الياباني على بطاقة النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

يلتقي فريق نادي دبا الحصن في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت بانكوك، (الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات) مع فريق ناجويا أوشن الياباني في نصف نهائي بطولة أندية آسيا لكرة الصالات، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا نفط الوسط العراقي وجمبوري التايلاندي صاحب الأرض، وأكثر من 20 ألف مشجع، وذلك بصالة الأرينا العملاقة لتحديد طرفي نهائي البطولة.

يعتبر تأهل دبا الحصن إلى نصف النهائي إنجاز كبير لكرة الصالات الإماراتية، وللنادي أيضاً، كونه يصل إلى هذه المرحلة في أول مشاركة خارجية له في البطولات القارية والدولية.

وكان دبا الحصن قد استهل مشواره بثبات وقوة من البداية، عندما فرض نفسه «الحصان الأسود» في البطولة من الدور الأول، حيث استهل الفريق مشواره بالتعادل مع نفط الوسط العراقي 2-2 والتعادل مع داليان الصيني 1-1، علماً بأن فريق دبا الحصن كان الطرف الأفضل والأقرب للفوز في المباراتين.

وواصل الفريق الحصناوي تميزه وتألقه بصورة أكبر في مباراة الدور ربع النهائي التي سطر فيها فوزاً تاريخياً على فريق سانا كان هوا الفيتنامي، الذي يضم 9 لاعبين من قائمة المنتخب الفيتنامي المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2016 في كولومبيا بنتيجة 6-2.

وببلوغ الدورين ربع ونصف النهائي، أصبح الفريق الحصناوي متصدراً للمشهد الآسيوي ومسيطراً على الأضواء، خصوصاً من قبل وسائل الإعلام في دول شرق آسيا التي أبدت إعجاباً كبيراً بالفريق، وحرصت القنوات الرياضية الصينية واليابانية والتايلاندية على التركيز على سرد مسيرة كرة الصالات الإماراتية التي انطلقت وأشهرت رسمياً موسم 2009-2010، كما حرصت وسائل الإعلام الآسيوية على إجراء لقاءات مطولة مع عدد من أفراد البعثة وعلى وجه الخصوص المدربين محمد المرزوقي وراشد خليفة وعدد من اللاعبين من بينهم عبدالله سالم وعبدالله الحوسني وحمد الغول «كابتن» الفريق وراشد المغني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا