• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

5 مباريات ودية في سالزبورج

العين إلى النمسا بطائرة خاصة لبدء معسكر الإعداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

تغادر بعثة العين ظهر اليوم إلى سالزبورج النمساوية على متن طائرة خاصة، من مطار العين الدولي للانخراط في معسكر الفريق الخارجي، الذي يمثل المرحلة الثانية من برامج تجهيزه لتحدياته القارية والمحلية في الموسم الكروي الجديد.

وأكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق أن «الزعيم» أكمل المرحلة الأولى من التحضير في التجمع الداخلي، والذي انطلق في الحادي عشر من الشهر الجاري، وتخللته الفحوص الطبية للاعبين، إلى جانب الجرعات التدريبية الخاصة بالشق البدني، والتي جرت على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف الجهاز الفني والطاقم الطبي للفريق، بمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين.

وأوضح حماد، أن العين سيخوض خمس مباريات ودية خلال معسكره الخارجي في النمسا، والمقرر خلال الفترة من الـ21 يوليو الجاري وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل، والمؤكد أن التحضير الجيد للفريق سيكون خير زاد للاعبين في مشوار التحدي الخاص بتحقيق الأهداف المرسومة في الموسم الكروي الجديد.

وتعليقاً على سؤال حول رأيه في حصاد الفريق بالموسم الماضي، قال حماد: «الجيل الحالي اعتاد خلال الخمس سنوات الماضية اعتلاء منصات التتويج وإحراز البطولات عن جدارة واستحقاق، والحقيقة أن الهدف في كل عام هو تحقيق الإنجاز الأهم والمتمثل في مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، إذ اعتاد الفريق خلال الأعوام الخمسة الماضية على تهنئة قيادة النادي بالإنجازات التي ظلت عنواناً لهذا الكيان الرياضي الشامخ والجيل الحالي من اللاعبين المميزين».

وأضاف: «شخصياً أعتبر أن موسمنا لم ينته بعد، فنحن موجودون ومازلنا مستمرين في سباق التحدي الآسيوي الذي انطلق في فبراير من العام الماضي، وأتمنى أن يعيد الفريق كأس آسيا إلى دولتنا الحبيبة مجدداً ويتابع هذا الجيل مسيرته المميزة في ترجمة الرعاية السامية من سمو الشيوخ، والكل هنا يتطلع إلى تقديم الأفضل دائماً لتحقيق أهداف النادي وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية ويدركون جيداً أن مهمتهم لن تكون سهلة لذلك سيقاتلون كما عودونا سعياً لتحقيق التطلعات المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا