• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يوفر حلولاً مصرفية لإدارة النقد لدى «الوطنية للتأمين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

قال بنك أبوظبي التجاري وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين أنهما شرعا في شراكة عمل جديدة، لتقديم مجموعة حلول مصرفية متكاملة وخدمات مميزة لإدارة النقد بما يسهم في دعم وزيادة كفاءة الإجراءات الداخلية لدى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

وبحسب بيان صحفي أمس، سيؤدي تطبيق هذا النظام المبتكر لإدارة النقد الى تحسين الكفاءة التشغيلية وكفاءة العمليات والاجراءات لدى الشركة من خلال تكاملية الاجرءات والعمليات، كما يوفر تنسيقاً كاملاً بين كافة العمليات الداخلية لدى الشركة.

ويقوم بنك أبوظبي التجاري أيضاً بتطبيق الحل المبتكر الخاص به (من نظام الى نظام) الذي يدعم تحسين عمليات متابعة المدفوعات الجارية وإجراءات المطابقة حيث يسمح هذا الحل بتأمين أقصى درجات الأمان أثناء تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بتحويل الأموال وإصدار كشوف الحسابات بطريقة تؤمن التقليل من الأخطاء الى أدنى حد.

وقال كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري «يسر بنك أبوظبي التجاري الإعلان عن تقديم خدمات إدارة النقد المتميزة إلى شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بناء على تكليفهم، حيث ستستطيع الشركة تنفيذ إجراءات جميع معاملاتها وعمليات المطابقة بطريقة مؤتمتة بالكامل من خلال استخدام رابط إلكتروني للتواصل المباشر بين قنوات الخدمات الإلكترونية للبنك وأنظمة الشركة».

وقال حماد خان، نائب رئيس دائرة المالية في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين «يسرنا الدخول في هذه الشراكة مع بنك أبوظبي التجاري انطلاقاً من سعينا المستمر لتحسين خدماتنا والارتقاء بمستوياتها من خلال الاستفادة من خدمات إدارة النقد التي يقدمها البنك، حيث يساعد النظام الجديد على انسيابية تنفيذ مجموعة كبيرة من المعاملات المصرفية الإلكترونية لدينا مثل إصدار الشيكات إلكترونياً داخل الشركة والقيام بالتحويلات المالية إلكترونياً بالإضافة إلى العديد من المزايا والمنافع الأخرى.

وقد قمنا مؤخراً بتفعيل نظام الخصم المباشر الصادر من المصرف المركزي وبالتالي وفرنا لعملائنا طرق دفع بديلة ونحن حريصون على الاستثمار في الحلول المبتكرة لإدارة النقد من أجل زيادة كفاءة عملياتها لما له من أثر على الأداء العام للشركة وبالتالي تقديم خدمات أفضل لعملائنا الكرام».

وقال مورالي سوبرامانيان، رئيس دائرة المعاملات العالمية في بنك أبوظبي التجاري: «إن هذا النوع من التطبيقات المؤتمتة ينطوي على الكثير التعقيدات الفنية ويحتاج إلى فريق عمل ممتاز وتعاون وثيق على مستوى القيادات المالية في كلا المؤسستين.

ونحن نفخر بتمكننا من تنفيذ كافة هذه التطبيقات خلال فترة زمنية قياسية حيث تستطيع الشركة الآن جني ثمار هذه الحلول المصرفية المتميزة». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا