• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في الدرجة الأولى اليوم

دبي وحتا موقعة «النقاط الست»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام 3 مباريات اليوم، في افتتاح الجولة الـ 18 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدمو حيث يلتقي دبي مع حتا في الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً، والخليج مع مسافي، والذيد مع التعاون، في الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً، على أن تختتم الجولة بمباراتي، دبا الفجيرة مع الشعب، والعروبة مع دبا الحصن غداً، ويحصل رأس الخيمة على راحة.

وشهدت الجولة الماضية، تمسك المتنافسين على بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي، بمراكزهم في المقدمة، ونجح دبا الفجيرة المتصدر «38 نقطة»، في العودة بثلاث نقاط غالية، من ملعب مسافي، بالفوز 2-1، بينما تخطى دبي «الوصيف» وله «37 نقطة» عقبة رأس الخيمة بهدفين، والشعب الثالث «37 نقطة» على العروبة بهدفين أيضاً، وكان حتا «الرابع» هو الوحيد من بين «أهل القمة» الذي نزف ثلاث نقاط غالية، بخسارته «الغريبة» على ملعبه أمام الخليج صفر-2، ليفقد 6 نقاط كاملة في الجولتين الأخيرتين، وهو الأمر الذي قلص آماله في المنافسة على الصعود، وإن كانت الفرصة ما زالت قائمة.

في المباراة الأولى يلعب دبي مع حتا، ويطمح «أسود العوير» الوصيف، برصيد 37 نقطة من 15 مباراة، إلى تعزيز مكانته بالصدارة، والحفاظ على موقعه، لعل النتائج تخدمه في حالة تعثر أي من دبا الفجيرة والشعب في مواجهتهما غداً.

ويأمل حتا الرابع برصيد 28 نقطة من 15 مباراة لتضميد جراح الجولتين الأخيرتين اللتين نزف خلالهما 6 نقاط، بالخسارة من دبا الفجيرة والعروبة، مع السعي لاستعادة نغمة الفوز من جديد، لأن الخسارة اليوم تعني تبدد حلمه إلى حد كبير في الاستمرار ضمن سباق الصعود، كما أن التعادل الذي حدث في الدور الأول لن يكون مرضياً للفريقين، لأنه بطعم الخسارة، ولهذا يرفع الفريقان شعار الفوز في مباراة تساوي 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية يلعب الخليج مع مسافي، وتندرج تحت «صراع بالمنطقة الدافئة»، يدخلها الخليج السادس بـ 18 نقطة من 16 لقاءً، منتشياً بفوزه على حتا بهدفين، وهو الأمر الذي يشير إلى بداية صحوة لأبناء خورفكان مع مدربهم المواطن الجديد أحمد عبد الرزاق، فيما يأمل مسافي الخامس «19 نقطة» من 15 مباراة في تثبيت أقدامه وسط الخمسة الكبار، وتضميد جراح الجولة الأخيرة التي خسر خلالها بصعوبة من دبا الفجيرة 1-2 في الدقائق الأخيرة، وتعادل الفريقان سلبياً في الدور الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا