• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رسالة من المراقب شين

«الآسيوي» يشيد بنجاح التصفيات ويثني على اللجنة المنظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

نجح منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في تحقيق أول أهدافه من تصفيات المجموعة الرابعة، وتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 23 سنة «قطر 2016» بـ «العلامة الكاملة»، اتجهت على أثرها الأحلام والأمنيات صوب الوصول للمرة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية التي تحتضنها ريو دي جانيرو العام المقبل.

وبعث الصيني شونق شين، المراقب المكلف من الاتحاد الآسيوي، برسالة شكر إلى خالد النقبي المنسق العام من اللجنة المنظمة التي كونتها إدارة نادي اتحاد كلباء للتصفيات الآسيوية، أثنى فيها على مجهوداتهم التي أسهمت في إخراج التصفيات بأزهى حلة، وعلى الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة التي أولاها الشيخ سعيد بن صقر القاسمي للتصفيات، وهو ما كان عاملاً مهماً في إخراج الحدث بالشكل المطلوب.

وسجل يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة، بين شوطي مباراة الأولمبي واليمن، زيارة خاصة للمركز الإعلامي بنادي اتحاد كلباء، الذي أشرف عليه عبدالله إبراهيم، بمعاونة شيخة المسماري وعواطف وعذاري الحوسني، مشيداً بالدور الذي قامت به اللجنة الإعلامية، التي قامت بإنشاء مواقع للتواصل الاجتماعي للتصفيات، نشرت عبرها أخبار الحدث بصورة مباشرة، بجانب تجهيز فيديوهات لدعم الأولمبي، ومناشدة الجماهير مؤازرة المنتخب عبر حملات إعلامية منظمة، أسهمت في إنجاح التصفيات.

وقال بدر أحمد، مدير منتخبنا الوطني الأولمبي :»تخلل معسكر «الأبيض» بعض الصعوبات خلال فترة التحضير للتصفيات الآسيوية، أبرزها ارتباط عدد من اللاعبين بالامتحانات الدراسية، بجانب إصابة الحارسين حسن حمزة ومحمد سعيد بوسنده قبل ثلاثة أيام من البطولة، لكنهم استطاعوا التغلب على جميع الظروف والتأهل بالعلامة الكاملة».

وأثنى بدر أحمد على الجهود التي بذلها الجهازان الإداري والفني بقيادة الدكتور عبدالله مسفر، خاصة أنه تولى زمام الأمور في فترة قصيرة قبل التصفيات، وأشاد بجهود أبنائه اللاعبين وعزمهم وهمتهم التي كانت على قدر الموعد والتحدي. وأكد بأن الفترة المقبلة تحتاج إلى عمل كبير ومكثف والعديد من المعسكرات التدريبية، ووضع خطة مدروسة لكأس آسيا.

وحظي منتخبنا الوطني الأولمبي باهتمام كبير من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، رئيس نادي اتحاد كلباء، خلال تصفيات المجموعة الرابعة التي احتضنتها مدينة كلباء في الإمارة الباسمة، وحرص الشيخ سعيد بن صقر القاسمي على حضور المباريات الثلاث التي خاضها «الأبيض» في التصفيات، ومثل وجوده خلف «الأولمبي» دعماً ومؤازرة كبيرة للاعبين.

وكان الشيخ سعيد بن صقر القاسمي أقام مأدبة عشاء للوفود المشاركة، قبل انطلاقة التصفيات، بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس النادي، أكد خلاله استعدادهم التام لإخراج التصفيات بأفضل صورة وطالب بتوفير الدعم اللازم لـ «الأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا