• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القصير المتدرج يجد طريقه إلى رؤوس النساء

موضة الشعر في 2014.. الشنيون للسهرات والألوان الترابية للصبغات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

طرح مصفف الشعر المصري حامو محسن مجموعة جديدة مبتكرة من تسريحات الشعر، التي يرشحها للمرأة العربية في الصباح والسهرات، وانحاز فيها للون الأحمر والبني البندقي، إلى جانب الألوان الرملية بتدرجات ساحرة حيث تتداخل الدرجات الترابية من الأصفر والذهبي والنحاسي والبني لتمنح الوجه إطلالة مميزة وجذابة. وقدم حامو عرضا مميزا في حضور عدد من نجمات الفن والإعلام بمناسبة افتتاح الفرع الجديد لمركز التجميل والعناية بالشعر الخاص به، وتضمن عددا من التسريحات الملائمة للصباح وأخرى للمساء والسهرات، إلى جانب تسريحات خاصة لعروس 2014.

لا لمسايرة الموضة

حول الألوان، التي يقترحها للمرأة العربية خلال الفترة المقبلة، يقول “لا يجب أن تخضع المرأة العربية لأفكار ملوك الموضة في الغرب لمجرد مسايرة الموضة، ويجب أن تختار ما يناسبها، ويمكنها أن تجدد في مظهرها وتبدو غاية في الأناقة والجمال بأسلوبها الخاص، وكلما بدت طبيعية ازدادت سحرا وجاذبية”.

وأضاف أن تغيير لون الشعر وطريقة تصفيفه يكفي لمنحها طلة جديدة والمهم أن يكون التجديد ملائما للون بشرتها وملامحها.

وحول الألوان التي يرشحها، يقول: الأحمر والبندقي والرملية فهي درجات رائعة على البشرة الخمرية، ومن المهم أن تختار قصة شعر مناسبة لطبيعة شعرها وأسلوب حياتها بحيث يظل مظهرها متناسقا حتى إذا لم تتمكن من الذهاب إلى الكوافير.

ويؤكد أن المرأة العربية تتميز ببشرتها الخمرية والتي تلائم العديد من ألوان الصبغات، مشيرا إلى أنه يتواصل مع عميلاته في العالم العربي عبر صفحته على الفيسبوك ليقدم إجابة عن أي استفسار قبل أي مناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا