• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

محمد بن راشد يستقبل رؤساء البارغواي ومونتينيغرو وكوستاريكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يناير 2017

وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل صباح اليوم، فخامة الرئيس هوراسيومانويل كارتس رئيس جمهورية البارغواي والوفد المرافق له.

وقد تبادل سموه والرئيس الضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الحديث حول عدد من المواضيع المتصلة بالتعاون الثنائي بين البلدين وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية وتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين في إقامة استثمارات مشتركة تعود بالنفع على الجانبين.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فخامة الرئيس فيليب فوجانوفيتش رئيس جمهورية مونتينيغرو والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث بين سموه والرئيس الضيف حول سبل تطوير آفاق التعاون الثنائي بين دولة الإمارات ومونتينيغرو ومد جسور جديدة لشراكات استثمارية لاسيما على مستوى القطاع الخاص إذ رحب الرئيس فوجانوفيتش بالمشاريع الاستثمارية التي تنفذها جهات إماراتية في بلاده مؤكداً على أهمية هذه الاستثمارات في توطيد علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وتؤسس لشراكة استثمارية مستقبلية ذات جدوى اقتصادية تعود بالخير على مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد الرئيس الضيف بالنهضة الحضارية والإنسانية التي تشهدها دولة الإمارات منوهاً بالبنية التحتية التي وصفها بالمستوى الراقي وذات مواصفات عالمية.

واستقبل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بعد ذلك فخامة الرئيس لويس غييرمو سوليس ريفيرا رئيس جمهورية كوستاريكا والوفد المرافق له الذي وجه دعوة رسمية إلى سموه لزيارة كوستاريكا وقبلها سموه شاكراً وواعداً بتلبيتها في الوقت المناسب.

وقد تبادل سموه والرئيس الضيف وجهات النظر حول سبل تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري والسياحي بين البلدين ودعوة القطاع الخاص في كلا البلدين للتواصل والبحث عن الإمكانات والمقومات المشتركة التي تسهم في بناء شراكة استثمارية مجدية تقوم على المصالح المتبادلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا