• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رأس الخيمة تستضيف معرض «فاشن بازار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

‬استقطب ‬معرض «‬فاشن ‬بازار»‬، ‬الذي ‬يعنى ‬بالأزياء ‬والعطور ‬والذي ‬عقد ‬في ‬جزيرة ‬المرجان، ‬مشاركات ‬محلية ‬وإقليمية ‬رائدة ‬من ‬أشهر ‬أسماء ‬عالم ‬الأزياء ‬والعطور ‬في ‬منطقة ‬الخليج.

واستقطب الحدث ما يقارب الـ 100 مصممة على مدار ثلاثة أيام من 7 الى 9 يناير الجاري، حضرن من مختلف أنحاء منطقة الخليج وتحديداً الإمارات والبحرين والكويت. وضم المعرض أكثر من 50 خيمة. وتضمنت معروضات «فاشن بازار» أحدث صيحات الفساتين النسائية والعبايات والعطور الجديدة كلياً من المصممات الإماراتيات والخليجيات والتي تندرج معظمها ضمن مجموعات العام 2015.

وقالت سمية وشقيقتها نجوى الحمادي، المشرفات على تنظيم المعرض من شركة «سيس فور إيفر» لتنظيم المعارض والمؤتمرات: «شهدنا توافداً طيباً من العائلات والسيدات خصوصاً اللواتي يبحثن دائماً عن كل ما هو مميز وذي طابع غير تقليدي. وإن مثل هذه المعارض توفر بيئة مميزة لتنمية الشركات النسائية الإماراتية وفتح افاق جديدة للنمو والتطوير».

وأضافت الحمادي: «ساعدتنا عوامل كثيرة على نجاح معرض »فاشن بازار« من ضمنها الرعاية الكريمة للشيخة منى بنت صقر القاسمي والإقبال الكبير خاصة في أوقات نهاية الأسبوع على جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة. ونحن نثمن جهود كل من أسهم بإنجاح هذا المعرض وعلى رأسهم جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة وفندق جزيرة المرجان».

من جهته، قال المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب لشركة جزيرة المرجان: «من دواعي سرورنا ان نحتضن ونشجع المبادرات النسائية الامارتية لتطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة والتي تدعم اقتصاد الدولة وتحقق فرص عمل وتطوير واعدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا