• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

25 % زيادة بأعداد مواليد مستشفى الشيخ خليفة في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

بلغ عدد المواليد في مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، خلال النصف الأول من العام الجاري، 470 مولوداً، بزيادة 25% عن العام الماضي في الفترة نفسها.

وقالت ريسا فاندير، المدير التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين بالإنابة: إنه تم توفير خدمة مميزة «في أي بي» في جناح النساء للراغبات في الحصول على خدمات فائقة ومستوى عالٍ من الراحة والرفاهية، لافتة إلى أن جميع أقسام المستشفى تشهد إقبالاً كبيراً من المراجعين، نظراً لتقديمه خدمات علاجية متقدمة.

وأشارت إلى أن المستشفى استقبل خلال النصف الأول من العام الجاري 72 ألف مراجع، بزيادة 18% عن 2015، كما ارتفع عدد المنومين إلى 3100 مريض بزيادة 26% عن الفترة نفسها، مشيرة إلى أن المستشفى يحقق تقدماً كبيراً في توفير الرعاية الصحية والعناية بالمراجعين والمرضى.

وأضافت ريسا: إن قسم الطوارئ استقبل نحو 27 ألف مريض، وإن قسم العظام بات من أهم أقسام هذا التخصص في المناطق الشمالية في الدولة، حيث ارتفع عدد مراجعي القسم ليصل إلى نحو 14 في المئة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأعربت الشيخة بدور المعلا، مدير العلاقات العامة والحكومية في المستشفى، عن شكرها وتقديرها للكوادر الطبية التي تبذل جهوداً مضنية لتوفير أفضل الخدمات الطبية، وللدور الذي يقوم به المكتب الطبي في وزارة شؤون الرئاسة في متابعته الحثيثة، وتوفير كل ما يلزم للنهوض بالمستشفى، لافتة إلى أن المستشفى حقق في الفترة المنصرمة من العام الجاري نسبة رضا فاقت 90 في المئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض