• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

مليونا مسافر عبر الرحلات المشتركة لـ «كوانتاس» و«طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

طرحت كل من «كوانتاس»، و«طيران الإمارات»، مزايا خاصة للعملاء بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية على شراكتهما، حيث وصل عدد المسافرين على الرحلات المشتركة منذ توقيع الشراكة أكثر من مليوني عميل.

وأشار غاريث إيفانز، المدير التنفيذي لشركة كوانتاس الدولية، إلى أن هذه الشراكة كان لها نتائج واضحة إذ منحت العملاء شبكة موسعة وفرصاً عديدة للفوز بالنقاط واستخدامها، ما سمح بوضع معايير جديدة لتجربة العملاء.

وقال: «وصلت مستويات رضا العملاء إلى أرقام قياسية مع نمو فاق العشرة المئة للمسافرين الدوليين فيما تتابع كوانتاس تنمية استراتيجية الشراكة»، وتمكن أعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين من كوانتاس من الحصول على نقاط من 1,6 مليون رحلة والسفر مسافة 16 مليار كيلومتر (9,9 مليار ميل) عبر شبكة كوانتاس وطيران الإمارات».

وأضاف «تسمح هذه الشراكة بزيادة عدد الوجهات التي يمكن أن يقصدها المسافرون، فأصبح بإمكان عملاء كوانتاس الوصول إلى أكثر من 70 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وبات بإمكان عملاء طيران الإمارات من الاستفادة من شبكة كوانتاس داخل أستراليا، والتي تضم أكثر من 50 وجهة مع 5 آلاف رحلة أسبوعياً، ويوفر برنامج ولاء المسافرين الدائمين فرصاً أكثر للأعضاء لجمع النقاط والاستفادة منها، بالإضافة إلى عدد من المزايا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا