• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عقب زيارة وفد اقتصادي للدولة برئاسة الأميرة أستريد

250 رجل أعمال بلجيكياً مهتمون بالفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

يدرس 250 رجل أعمال بلجيكي فرص الاستثمار المتاحة في الإمارات، وذلك عقب زيارتهم للدولة ضمن وفد اقتصادي الأسبوع الماضي، بحسب سليمان حامد المزروعي سفير الدولة لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورج والاتحاد الأوروبي.

وكان الوفد الذي ترأسته سمو الأميرة أستريد ممثلة عاهل مملكة بلجيكا ضم في عضويته 6 وزراء وما يزيد على 450 رجل أعمال وممثلي شركات بلجيكية كبرى.

وقال المزروعي إن الأميرة استريد أبلغت معالي وزير الاقتصاد خلال استقباله الوفد البلجيكي بأن هناك عشرات الشركات البلجيكية وأكثر من 250 رجل أعمال يدرسون حالياً فرص الاستثمار المتاحة في الإمارات نتيجة لسمعتها المرموقة على المستوى العالمي، وما تمثله من بيئة جذب للأعمال في مختلف المجالات، منوهة بأن الدولة تتمتع اليوم بمنظومة متكاملة من الخدمات مدعمة ببنية تحتية متطورة.

وقال في حوار مع «الاتحاد» عبر الهاتف إن الزيارة التي قام بها وفد بلجيكي للإمارات أسست لبناء قاعدة أوسع للتعاون مع القلب الاقتصادي النابض للاتحاد الأوروبي.

وأكد أن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس، علاوة على أنها ستؤطر لعلاقة مستقبلية مثمرة بين الجانبين وعلى وجه الخصوص في المجالات الاقتصادية، مبينا انها ستسهم في توطيد العلاقات التاريخية، بين الجانبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا